الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:51 PM
العشاء 9:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جدارة يعلن رابط منصة مسار للتقديم على الوظائف التعليمية 2022 النتائج

نظام جدارة
نظام جدارة

رابط نظام جدارة للتقديم على الوظائف التعليمية 2022 - 1444 في السعودية من خلال منصة مسار الخاص بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث أعلنت قبل عدة أيام عن انطلاق التسجيل بشكل رسمي.

وأفادت الوزارة بأنه يبدأ التقديم على الوظائف التعليمية على منصة مسار اعتبارا من يوم الأحد الحادي والثلاثين من شهر يوليو / تموز 2022، فيما ينتهي التسجيل في السابع من أغسطس / آب الجاري، 9 محرم 1444 هجري.

وبحسب الوزارة، فإن إعلان نتائج التقديم على الوظائف التعليمية في السعودية من نظام جدارة يكون يوم الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، الخامس عشر من محرم الهجري، حيث دعت الجميع إلى المتابعة لتلك المنصات لمعرفة النتيجة.

رابط نظام جدارة 1444:

ووفق الإعلان الصادر عن الوزارة، تتمثل متطلبات التقديم على الوظائف التعليمية في حصول المتقدم على الشهادة الجامعية (البكالوريوس) كحد أدنى في مجال التخصص، ومعادلة الشهادة الجامعية الصادرة من الجامعات خارج المملكة من وزارة التعليم.

 وأشارت إلى تحقيق المعايير المهنية والشروط المطلوبة بمزاولة مهنة التعليم، وانطباق ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية على المتقدمين، مشددة على ضرورة الالتزام بكل التفاصيل والأدوات والخطوات والمواعيد المعلنة سلفا.

رابط منصة مسار 1444:

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت عبر تويتر، عن بداية التقديم على (11547) وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، مطالبة الراغبين في تقديم الطلبات إلى متابعة منصاتها.

التقديم على الوظائف التعليمية في السعودية 1444 يكون رسميا من بوابة جدارة التي لم تتغير ولا يوجد اختلاف عليها خلافا لما تروجه بعض المنصات الإعلامية التي تسعى إلى جمع المتابعين وعدم تقديم معلومة لهم بشكل مباشر.

Loading...