الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سوريا .. إجابات أسئلة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة البكالوريا 2022 الدورة الثانية

امتحان اللغة الفرنسية الدورة الثانية 2022
امتحان اللغة الفرنسية الدورة الثانية 2022

إجابات امتحان اللغة الفرنسية الدورة الثانية من شهادة الثانوية العامة البكالوريا 2022 في سوريا، حيث أعلنت مصادر تربوية عن الأسئلة والأجوبة النموذجية عقب انتهاء الاختبار الثاني في هذه الدورة التكميلية.

وقالت وزارة التربية السورية في تصريح صحفي نشرته وسائل إعلام محلية إن أسئلة مادتي اللغتين الفرنسية والروسية للشهادة الثانوية واضحة، ودقيقة علمياً، مشيرة إلى أنها في الوقت نفسه راعت مستويات الطلاب جميعهم.

وفي سياق منفصل، أكد معاون وزير التربية الدكتور محمود بني مرجة حرص وزارة التربية على حسن سير العملية الامتحانية وضمان تحقيق العدالة والنزاهة بين جميع الطلاب.

وذكر بني مرجة في تصريح خاص لـ”البعث” أن الوزارة تتابع ما يشاع على صفحات التواصل الاجتماعي حول “تسريب أسئلة امتحان مادة الرياضيات اليوم، قبل موعد الامتحان”، وذلك من خلال التدقيق والتنسيق بين غرفة العمليات بالوزارة ومديريات التربية، وأنه سيتم الإعلان عن أي مستجد فور حصوله.

أجوبة امتحان اللغة الفرنسية 2022 الدورة الثانية:

وتوعد معاون الوزير المرتكبين في حال ثبت صحة مايشاع بأشد العقوبات، وإحالتهم إلى الجهات المختصة وفق الإجراءات القانونية، مبيناً أنه في حال التأكد من صحة التسريب في محافظة من المحافظات سيتم إلغاء الامتحان وإعادته في المحافظة.

ومع انطلاق الامتحانات كان هناك متابعة مستمرة من غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية وتواصل مباشر مع غرف العمليات في مديريات التربية. وأكد وزير التربية الدكتور دارم طباع خلال تواصله الافتراضي مع مديري التربية أكد أهمية تكثيف الجهود لإتمام العملية الامتحانية بكل دقة وشفافية.

أجوبة أسئلة امتحان اللغة الفرنسية الدورة الثانية للثانوية العامة في سوريا الفرع العلمي والأدبي مرفقة على شكل مجموعة من الصور في أسفل هذا التقرير حيث يمكن تحميلها والإطلاع عليها بشكل مباشر.

Loading...