الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين: جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية

جدول امتحانات التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية
جدول امتحانات التوجيهي الإكمال 2022 الدورة الثانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2022 الإكمال الدورة الثانية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الإثنين الثامن من أغسطس / آب الجاري.

وتضمن إعلان الوزارة، مواعيد امتحانات الدورة الثانية للفرع العلمي، الأدبي، الشرعي، الريادة والأعمال، الزراعي، الصناعي، الفندقي، الاقتصاد المنزلي، بالإضافة إلى الامتحان العملي للفروع المهنية التخصصات الإنتاجية المختلفة.

جدول امتحانات الثانوية العامة التوجيهي الإكمال 2022:

ويوم 8 / 8 / 2022 يذهب طلاب الفروع كافة لتقديم امتحان اللغة العربية الدورة الثانية، والثلاثاء يأتي موعد اختبار العربي الورقة الثانية للفرعين العلمي والشرعي فقط، والأربعاء مادة اللغة الإنجليزية، والخميس الإنجليزي الورقة الثانية للأدبي.

جدول امتحانات التوجيهي الدورة الثانية 2022

وفي نفس اليوم 11 أغسطس، يقدم طلبة الفرع العلمي والزراعي امتحان الأحياء، الشرعي الحديث الشريف وعلومه، الريادة والأعمال اختبار المشاريع الصغيرة، الصناعي لامتحان الرسم الصناعي، الفندقي مادة السياحة، الاقتصاد العلوم المهنية الخاصة.

ويكون آخر امتحان في الدورة التكميلية الثانية التربية الدينية للفروع كافة باستثناء الشرعي فيكون اختبار الفقه الإسلامية، ويصادف ذلك يوم السبت 20 آب الجاري، ويسبقه تكنولوجيا المعلومات للعلمي والأدبي وكل الفروع في الثانوية العامة لهذا العام.

جدول امتحانات التوجيهي الدورة الثانية 2022:

وأفادت وزارة التربية والتعليم بأن جلسة امتحان الدورة الثانية تبدأ الساعة التاسعة صباحا، وإذا وقعت عطلة في أحد أيام الامتحان ينقل ذلك الامتحان إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في برنامج الامتحانات أو وفق قرار لجنة الامتحانات العامة.

يذكر أن التسجيل في الدورة الثانية لطلبة التوجيهي غير المستكملين قد انطلق رسميا، يوم الأحد عقب إعلان نتائج الثانوية العامة 2022، وينتهي الخميس القادم في مديريات التربية والتعليم بمحافظات الوطن الجنوبية والشمالية.

Loading...