الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:54 AM
الظهر 11:28 AM
العصر 2:16 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سرايا القدس تعلن قصف القدس وتل أبيب وعدة مستوطنات

إصابة مباشرة لمنزل في عسقلان
إصابة مباشرة لمنزل في عسقلان

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، قصف القدس المحتلة وتل أبيب وقاعدة بلماحيم وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت ومفلاسيم ومفتاحيم وجميع مغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية كبيرة ضمن عملية "وحدة الساحات" رداً على استشهاد القيادي خالد منصور وإخوانه الشهداء، ورداً على العدوان المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيان عسكري:" كرد أولي على جريمة اغتيال القائد الكبير خالد منصور وإخوانه الشهداء، سرايا القدس توجه ضربات صاروخية كبيرة باتجاه تل أبيب وقاعدة بلماحيم وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت ومفلاسيم ومفتاحيم وجميع مغتصبات غلاف غزة".

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن صاروخاً سقط على أحد المنازل بشكل مباشر في مغتصبة سديروت، مما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة.

وأعلنت السرايا أمس السبت عن استهداف عدد من المدن المحتلة أبرزها مدن تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية في إطار الرد على جريمة اغتيال القائد الكبير "تيسير الجعبري" وإخوانه الشهداء.

وزفت سرايا القدس القائد الكبير "خالد سعيد منصور" عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية الذي ارتقى جراء غارة صهيونية استهدفته مساء أمس بمدينة رفح".

وأسفر قصف سرايا القدس المتواصل عن إصابة أكثر من 25 جندياً ومغتصباً صهيونياً بجروح، بالإضافة لوقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات الصهيونية، ونزوح وإخلاء مئات المغتصبين من مغتصبات غلاف غزة.

Loading...