الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو يكشف آخر ظهور للشهيد إبراهيم النابلسي

الشهيد إبراهيم النابلسي
الشهيد إبراهيم النابلسي

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو للشهيد إبراهيم النابلسي ويظهر فيه ليلة أمس خلال استقبال الأسير خليل زكريا في حارة الحلبة بالبلدة القديمة في نابلس.

ويظهر النابلسي في الفيديو مرتديا ملابسه العسكرية بالإضافة لسلاحه الخاص، وبرفقته العديد من المسلحين خلال استقبال الأسير خليل زكريا والذي قضى 6 سنوات في سجون الاحتلال.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، ارتقاء الشاب المطارد إبراهيم النابلسي، في البلدة القديمة بنابلس، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد محاصرة منزله في البلدة القديمة بنابلس وإطلاق النار عليه واشتباك مسلح استمر لساعات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال.

ويعتبر "النابلسي" من أبرز المطلوبين في مدينة نابلس، والذي أرق جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ عدة أشهر، فقد حاولت اغتياله أكثر من مرة لكنها باءت بالفشل.

وتطارد سلطات الاحتلال الشهيد ابراهيم النابلسي 28 عاما من مدينة نابلس منذ عدة أشهر، ويعد المطلوب الأول لدى الاحتلال في المدينة.

وشهدت محافظات الضفة الغربية منذ إعلان استشهاد 3 شبان في اشتباك مسلح في البلدة القديمة في نابلس، حدادا وإضرابا شاملا على أرواح شهداء نابلس.

Loading...