الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

43 يوما ويبدأ فصل الخريف

حالة الطقس الأيام القادمة.. هل نتعرض لموجات حر جديدة؟

حالة الطقس - ارشيف
حالة الطقس - ارشيف

أكد الراصد الجوي ليث العلامي، ان موجات الحر بعيدة عنا حتى منتصف الأسبوع القادم على الأقل، حيث تبقى الأجواء صيفية اعتيادية خلالها والليالي رطبة وندية.

وأوضح العلامي، أن الشعور المرتفع بالحرارة نهاراً نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة، مؤكدا أن شهر آب يتميز عادة بارتفاع نسب الرطوبة، نتيجة لاكتساب مُسطح البحر المتوسط مزيد التسخين والحرارة.

ولفت الراصد الجوي إلى أنه باقي حوالي 43 يوماً ويبدأ فصل الخريف فلكيا.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة:

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادني من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادني من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...