الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط ارقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا

ارقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا
ارقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا

ارقام جلوس طلبة الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر المركز الوطني للامتحانات عن قوائم الطلبة المتقدمين لامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

ويمكن الاستعلام عن رقم جلوس الشهادة الثانوية للطلبة في ليبيا عبر الدخول على الرابط المرفق في الأسفل، ثم تظهر قائم الطلبة المتقدمين لامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، وفي البداية العام الدراسي 2021-2022.

ويطلب منك إدخال المنطقة والصف والمدرسة ومكتب الخدمات والقسم بالإضافة إلى رقم قيد المدرسة، ويظهر لك في قائمة البحث رقم الجلوس واسم الطالب والمكان واللجنة التي سيقدم فيها امتحان الشهادة الثانوية الليبية.

رابط أرقام جلوس طلبة شهادة التعليم الثانوية 2022 ليبيا:

وقال المركز الوطني للامتحانات عبر فيسبوك: "بإمكان طلبة الشهادة الثانوية الدخول للرابط التالي والاطلاع على أرقام جلوسهم من خلال المدرسة المقيدين  بها أو أرقام قيدهم، بالتوفيق والنجاح للجميع".

وأشار إلى تنويه مهم أنه لدقة الإجراءات، لا يعتد إلا بالبيانات والمعاملات الرسمية الموجودة لدى المركز الوطني للامتحانات ومن حق المركز تعديل هذه البيانات وفق نظام العمل المتبع واللوائح والنظم المعمول بها. 

وشدد على ضرورة إتباع التسلسل الإداري عند إتمام إجراءات التعديل ((إدارة المدرسة – مكتب الامتحانات – المركز الوطني للامتحانات))، متمنية التوفيق لجميع الطلاب والطالبات في الامتحانات.

ويستعد طلبة شهادة التعليم الثانوي في ليبيا لتقديم امتحانات الدورة الأول من الشهادة الثانوية القسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي الجاري، إذ يبلغ عددهم أكثر من 112 ألف طالب وطالبة من مختلف المدارس.

Loading...