الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من هي رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ؟ السيرة الذاتية بالصور

الأميرة رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
الأميرة رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

من هي الأميرة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله ؟ حيث تصدر اسم الفتاة الأردنية وسائل التواصل الاجتماعي ابتداء من مساء يوم الأربعاء السابع عشر من شهر آب / أغسطس 2022، عقب الإعلان عن خطوبتهما رسميا.

وأكد الديوان الملكي الهاشمي الأردني عبر فيسبوك، خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الفتاة رجوة آل سيف، ونشر ألبوم صور يظهر فيه الخطيبان والملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، أثناء الاحتفال بمناسبة خطوبة ابنهما على الفتاة الأردنية.

من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين؟

ولدت الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض، في 28 نيسان 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك يالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

وبحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، تمت اليوم الأربعاء الواقع في التاسع عشر من محرم عام 1444 هجرية، الموافق للسابع عشر من آب عام 2022 ميلادية، خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وجرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وكتبت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها على الإنستغرام: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

Loading...