الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:48 PM
المغرب 6:23 PM
العشاء 7:38 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

د. سعيد صبري.. داعم كبير للرياديين الفلسطينيين

د. سعيد صبري
د. سعيد صبري "ضيف الراية"

عرف بين أصدقائه ومحبيه بأنه إنسان مفعم بالأمل والحياة ومخلص للآخرين، يقدم النصائح بكل صدر رحب لطلابه فهو أكبر داعم للشباب، أما على صعيد العمل فهو انسان مبدع وشغوف واستطاع أن يضع بصمة كبيرة له ويصنع اسما أصبح اليوم مرجعا محليا ودوليا.

الدكتور سعيد صبري مدير عام الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية في  فلسطين، تحدث لبرنامج "َضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرته العلمية والعملية على مدار سنوات عمله الطويلة المليئة بالإنجازات ودعمه للرياديين في فلسطين.

يقول صبري إنه يفتخر بكونه مقدسيا وأصوله العائلية من مدينة قلقيلية، مشيرا إلى أنه مختصر حياته عبارة عن تحديات من بداية المدرسة حتى مراحل التعليم المختلفة، حيث درس الصيدلة في البداية ثم انتقل للدراسة في مجال الأعمال، حيث وجد شغفه في مجال العمل مع المجتمع والرياديين.

ويضيف صبري إنه تنقل مع معظم الشركات الأجنبية التي تعمل في فلسطين والشرق الأوسط في مجالات مختلفة والتي تصب جميعها في القطاع الخاص، موضحا أنه بعد فترة من الزمن بدأ يتقدم في العمر ويكسب خبرات كبيرة.

وعمل صبري في العديد من الشركات بداية من عمله مع مؤسسة أوروبية كسفير تجاري في منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم تنقل لمجالات مختلفة في حياته، إضافة إلى إدارته أكبر مشروع مع الوكالة الأمريكية  للتنمية في دعم المجال الزراعي، ومن ثم انتقل للعمل مع الوكالة اليابانية للتنمية، حيث كان من أوائل الناس الذين أنشأوا المدن الصناعية.

ويشير الدكتور صبري إلى أنه وجد من واجبه قبل 7 سنوات في خط موازن لعمله أن يقوم بدعم الرياديين الفلسطينيين، عن طريق التدريب والاستشارات في مناطق مختلفة في فلسطين والشرق الأوسط، حيث قدم خلال العام الماضي قرابة 1700 استشارة متكررة.

لمتابعة حلقة ضيف الراية مع الدكتور سعيد صبري اضغط هنا

Loading...