الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جدل حول وفاة أسرة ليبية كاملة بعد "تعليق" على فيسبوك!

عائلة الليبية مروة الأطرش
عائلة الليبية مروة الأطرش

تفاعلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة أسرة ليبية كاملة بحادث سيارة بعد تعليق على منشور للزوجة عبر فيسبوك، قالت صاحبته "إن شاء الله تموت انت وياها".

لقت أسرة ليبية مكونة من الزوج والزوجة وطفلهما البالغ من العمر سنتان مصرعها، بعد حادث مروع. وأتى الحادث بعدما نشرت الزوجة بوست عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي واحدة من التعليقات الغريبة عليه، حيث تمنى لهم شخص الموت ودعى بذلك، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر صفحات السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، يوم الأحد الفائت، احتفلت سيدة تدعى "مروة الأطرش" بتخرجها من إحدى الكليات في جامعة طرابلس في ليبيا، وذلك خلال حفل تخرج أقيم بالجامعة، وكان جميع أفراد أسرتها حاضرين لهذا الحفل بما في ذلك زوجها محمد غريبي، وطفلهما عبد الحكيم والذي يبلغ من العمر عامين فقط.

ونشرت "مروة" مجموعة من الصور عبر بوست على فيسبوك، وعبّرت فيه عن شكرها لزوجها على دعمه المستمر لها، قائلة:

"مافيش احلا من الزواج بشخص داعم ويكملك حياتك ويضيفلك ليها وماياخدش منها ويدعمك.. ويكون معاك في كل حاجه خاطرك فيها ومع بعض تنجحو وتوصلو  لكل شي خاطركم فيه ويشجعك في كل حاجه تبي أديريها.. بفعل كان خطوه بخطوة معاي ربي يحفظه ويطول في عمره".

وبعد دقائق من بوست جاءت رسائل وتعليقات من عدد كبير من أصدقاءها، ولكن هناك تعليق غريب قد جاء إحدى البنات التي قالت: "إن شاء الله تموت انت وياها"، ليرد الزوج عليها قائلا: "شكرا على مرورك".

ولم تمر إلا ساعات قليلة على هذا البوست، حتى كشفت جهات أمنية في طرابلس، بأن هناك حادث مروع أمام مصنع النبع بمنطقة قصر بن غشير في ليبيا، وراح ضحيته كلًا من الزوج والزوجة وطفلهما الصغير، وسط حالة من الصدمة والحزن سيطرت على الأهالي والمقربين وأصدقاء الأسرة.

Loading...