الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:40 PM
العصر 4:20 PM
المغرب 7:53 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة انفصال شريف منير وزوجته لورا عماد .. ماذا حدث لبناته ؟ (شاهد)

زوجة شريف منير
زوجة شريف منير

تصدر خبر وفاة زوجة شريف منير "لورا عماد"، اليوم الإثنين، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الأخيرة، عقب تطورات جديدة في الأزمة المتواصلة بينها وبين زوجها وبناتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة زوجة شريف منير الذي تصدر محرك البحث الأشهر "جوجل" غير مؤكد وليس دقيقا، إذ تابعنا المنصات الرسمية ولم يكن هناك إعلان حول هذا الأمر، بل مجرد تفاصيل وتطورات جديدة في الأزمة العائلية المعروفة.

وما يؤكد أنه شائعة، فقد وجهت الفنانة لورا عماد، رسالة قاسية لابنتيها "فريدة وكاميليا" من الفنان شريف منير، أمس الأحد. وفق ما نشره موقع مصراوي.

حقيقة طلاق شريف منير ولورا عماد:

ونشرت لورا، مقطع فيديو يجمع ابنتيها مع والدهما وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وعلّقت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وقالت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن الفنان شريف منير حول حقيقة انفصاله عن لورا عماد، إذ اكتفى برد مقتضب على ما يجري حاليا وقال: "دي أمور عائلية وأنا مش هتكلم فيها". بحسب مصراوي.

من هي زوجة شريف منير الممثلة لورا عماد؟

يشار إلى أن لورا عماد هي من مواليد الأول من يناير 1972 وعملت في بدايتها الفنية كموديل للإعلانات واكتشفها الفنان طارق التلمساني وأولى أعمالها فيلم "البطل" 1998 مع النجم أحمد زكي.

تزوجت من الفنان شريف منير وأنجبت منه ابنتيها كاميليا وفريدة وحققت شهرة عالية بعد مشاركتها في مسلسل "الرجل الآخر"، بطولة الفنان الراحل نور الشريف وفي عام 2000 شاركت في فيلم "أرض الخوف"، مع الفنان الراحل أحمد زكي.

واعتزلت لورا عماد التمثيل من حوالي ما يقرب من 20 عاما بعد زواجها من الفنان شريف منير، وعادت للتمثيل مرة أخرى عن طريق المشاركة في حكاية "وانسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laura (@laura.ahad)

Loading...