الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

متى موعد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 ؟

نتيجة الشهادة السودانية 2022
نتيجة الشهادة السودانية 2022

كشف محمد سر الختم الحوري وزير التربية والتعليم في السودان، عن موعد نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022، مشيرًا إلى استمرار عمليات تصحيح الاختبارات لا سيما مادة الرياضيات والأحياء حتى اللحظة.

وقال الوزير الحوري إن موعد نتيجة الشهادة السودانية 2022 المرحلة الثانوية ستكون بعد انطلاق العام الدراسي الجديد بقليل، والذي من المقرر أن ينطلق رسميا في الثامن عشر من شهر سبتمبر المقبل.

جاءت تصريحات وزير التربية والتعليم السوداني، وفق موقع أخبار السودان، على هامش مشاركته في الملتقى الجامع لمديري التعليم في الولايات السودانية، وذلك في أعقاب التي حدثت مؤخرا بسبب مصححي الرياضيات.

نتائج الشهادة السودانية 2022:

كما وجه الوزير تعليماته إلى الولايات باستكمال الامتحان البديل لشهادة الأساس، قبل انطلاق السنة الدراسية، مشيرًا إلى أن امتحانات شهادة الأساس شأن ولائي لكن الوزارة ستتدخل في الأمر باعتبارها السنة الأخيرة للمرحلة.

وبحسب الحوري، فإن الوضع مطمئن حتى الآن لبدء السنة الدراسية الجديدة في موعدها المحدد، لافتا في الوقت ذاته إلى أن عمليات تصحيح اختبارات الشهادة الثانوية السودانية سوف يكتمل قبل انطلاق العام الدراسي.

نتيجة الشهادة السودانية 2022:

وفي سياق حديثه الذي نقلته وسائل الإعلام المحلية، أفاد الوزير الحوري بأن عدد الجالسين لامتحانات الشهادة السودانية للعام ٢٠٢٦ سيكون قليلاً مقارنة بالسنوات المنصرمة، مبينا أنها ستنحصر على العائدين فقط.

الشهادة السودانية في عام 2026 ستعقد كما تحدث به الوزير الحوري، والذي أكد مجددا أن الأحداث التي رافقت مصححي الرياضيات وغيرها لن تؤثر على الموعد المعلن للإعلان عن نتيجة المرحلة الثانوية.

Loading...