الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال اقتحامات المسجد

غضب من "صورة مستفزة" لسائحة أجنبية بلباس فاضح في الأقصى

الصورة يعتقد أنها لـ
الصورة يعتقد أنها لـ "سيدة إسبانية"

أثار صورة مستفزة يُعتقد أنها تعود لـ "سيدة إسبانية" بلباس فاضح؛ التقطت خلال اقتحام مستوطنات وسائحات أجنبيات لباحات المسجد الأقصى مؤخرا؛ موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر ذلك انتهاك واضح لحرمة المقدسات الإسلامية.

وتداول النشطاء الصور في حالة استياء شديد على المرحلة الخطيرة من التهويد التي وصل لها المسجد الأقصى المبارك والتدنيس المستمر له من قبل المستوطنين خلال اقتحاماتهم اليومية للمسجد التي تؤمنها قوات الاحتلال وتعتقل وتقمع وتبعد من يعترضها.

وطالب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتحرك والخروج بمظاهرات غصب في كافة الأماكن، نصرة للمسجد الأقصى ولمواجهة مخططات تدنيسه وتهويده من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والمشاركة الواسعة في فجر الجمعة القادمة.

من جهتها، عقّبت حركة حماس، اليوم الأربعاء، على هذا الانتهاك، مؤكدة أن "تدنيس متطرفة صهيونية لباحات المسجد الأقصى المبارك، ونشر صور فاضحة لها فيه، تشكل استفزازاً غير مسبوق لمشاعر شعبنا الفلسطيني وكل الأمة العربية والاسلامية".

وقال المتحدث باسم الحركة حازم قاسم، إن "إمعان الاحتلال ومستوطنيه في تدنيس طهارة المسجد الأقصى المبارك، تعكس استهتارًا صهيونياً بكل المنظومة العربية الرسمية والشعبية".

Loading...