الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022 دوري روشن

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022
القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022

القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022 دوري روشن على الأقمار الصناعية كافة، إذ أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن فوز شبكة "SSC" بحقوق بث جميع مباريات المسابقة المحلية.

وأفادت الرابطة في تصريح صحفي بأن شبكة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية، فازت بحقوق النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لمدة 3 مواسم، والتي ستبث بشكل حصري على تطبيق شاهد VIP.

وبحسب المصدر نفسه، يشمل العقد الممتد لثلاث سنوات، اتفاقًا بشأن النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وذكر بيان مشترك لرابطة الدوري والاتحاد السعودي لكرة القدم، نُشر عبر الموقع الإلكتروني للطرفين اليوم الأربعاء، أن قيمة العقد بلغت 900 مليون ريال سعودي.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2022:

وبين البيان ذاته أن العقد الجديد "يمتاز باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر بثها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن طريق قنوات "SSC" وباقة الرياضة على شاهد".

يشار إلى أنه الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من أغسطس/ آب الجاري، بمواجهتي الفيحاء أمام ضمك، والخليج ضد الهلال، علما أن الأخير هو حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين 2022 قدمناها لكم من خلال هذا التقرير، إذ يمكنكم متابعة البث المباشر والحي لجميع منافسات البطولة من خلال موقع شبكة راية الإعلامية والتلفزيون الخاص بها، لا سيما الافتتاح اليوم.
 

Loading...