الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:48 PM
المغرب 6:23 PM
العشاء 7:38 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاركة فلسطينية فاعلة في معرض الصناعات العربية في عمان

افتتاح فعاليات معرض الصناعات العربية
افتتاح فعاليات معرض الصناعات العربية

عمان/رام الله – شاركت فلسطين أمس الأربعاء في افتتاح فعاليات معرض الصناعات العربية في العاصمة الأردنية عمان، بحضور ممثلين عن القطاعات الصناعية من 15 دولة عربية.

وافتتح المعرض وكيل وزارة الاستثمار الأردنية السيد زاهر قطارنة ورئيس اتحاد المعارض العربية السيد سيف المدفع ومشاركة السيدة رواء جبر مدير مركز التجارة الفلسطيني والسيد يوسف اللحام مسؤول المعارض في بال تريد والأمين العام لاتحاد الصناعات الفلسطينية السيد عودة شحادة.

وتميز جناح فلسطين في المعرض بالتنوع وتعدد المنتجات حيث عرض اتحاد الصناعات التقليدية والسياحية الفلسطينية واتحاد الجلود والأحذية (منتجات شغل الخليل) واتحاد الحجر والرخام وعدد من شركات ومصانع المواد الغذائية؛ منتجاتهم وصناعتهم التي لاقت استحسان وإعجاب الحضور والدول المشاركة.

ويستمر المعرض المقام في "مكة مول" لثلاثة أيام وبحضور كبير من الجهات الرسمية الأردنية والسفارات والمؤسسات المحلية والدولية في الأردن، إضافة إلى جناح خاص بالجامعات التي تروج لتخصصاتها.

وحول مشاركة فلسطين قال عودة شحادة أن اتحاد الصناعات وبال تريد يحرصان بشكل دائم على تواجد الصناعات الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية بهدف التأكيد على جودتها ومكانتها وإبراز قدرتها على تجاوز التحديات الكبيرة أمامها للوصول إلى العالم مضيفا أن الجناح الفلسطيني في معرض عمان لاقى قبولا وحضورا كبيرين بفعل تنوع الصناعات المشاركة والممثلة لقطاعات تعكس العمق والتاريخ الفلسطيني.

Loading...