الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:07 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:04 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط الاشتراك في شاهد VIP بث مباشر الدوري السعودي 2022

رابط الاشتراك في شاهد vip الباقة الرياضية لمشاهدة مسابقات المملكة سواء الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أو كأس خادم الحرمين أو كأس السوبر السعودي، خلال الموسم الجاري ولثلاث مواسم.

رابط منصة شاهد vip اشترك من خلالها في باقة متنوعة تشمل الرياضة للدوري السعودي والمسابقات المذكورة بالإضافة إلى باقات أخرى تتضمن مسلسلات وأفلام منها عربية وأخرى أجنبية ومترجمة.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن فوز شبكة "SSC" الرياضية التابعة لشركة الرياضة السعودية، بحقوق النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لمدة 3 مواسم بدءا من الحالي.

رابط شاهد vip الدوري السعودي 2022:

وينقل دوري المحترفين حصريًا على تطبيق شاهد VIP، فيما يشمل العقد الممتد لثلاث سنوات، اتفاقًا بشأن النقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتبلغ قيمة العقد الذي وقع بين الأطراف ذات العلاقة في السعودية 900 مليون ريال، وهو يتميز باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر بثها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن طريق قنوات "SSC" وباقة الرياضة على شاهد".

اشتراك شاهد vip الرياضة:

وتنقل منصة شاهد هذا المساء موقعة الهلال أمام الخليج في افتتاح المسابقة بالإضافة إلى الاستيديو التحليلي بمشاركة أبرز نجوم التحليل الرياضي في المملكة ونتوقع أن نرى موسما قويا ومثيرا للغاية.

شاهد vip للدوري السعودي مباشرة تعد من أبرز المنصات العربية في السنوات الماضية، إذ حظيت بإعجاب وثقة المشاهد العربي ما دفع الكثيرون إلى اعتمادها كمصدر أساسي وموثوق للاشتراك بها.

Loading...