الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من هي ضحى التونسية خطيبة مكس الأردني ؟ صور وفيديو حفل الخطوبة

زواج مكس الاردني وضحى التونسية
زواج مكس الاردني وضحى التونسية

تصدر خبر خطوبة مكس الأردني وضحى التونسية وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ أعلن المشهوران على موقع تيك تيك عن خبر عقد قرانهما رسميا في بلادها تونس اليوم.

وأوضحت المصادر أنه "بدأ التعارف بين مكس الاردني والناشطة ضحى التونسية عبر لقاء عفوي في بث مباشر على منصة تيك توك"، فيما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فيديو يوثق لحظة وصول المشهور باسم مكس الأردني الى مطار العاصمة التونسية، واستقبل بحفاوة بالغة.

 

وقالت المصادر إن "ضحى العريبي التونسية خطيبة مكس الأردني من مواليد تونس عام 2002 وتبلغ من العمر 20 سنة وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تزال مستمرة في عملها ومن المحتمل أن تنتقل إلى المملكة الأردنية".

وأضافت أن مكس الأردني هو من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية وفي العشرينات من عمره وهو ناشط مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما تيك توك، وليس من الواضح حتى الآن متى سيكون حفل الزفاف.

من هي ضحى التونسية زوجة مكس الأردني؟

هي الشابة ضحى العريبي التي اشتهرت بلقب ضحى التونسية وتعتبر من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة التيك توك على نطاق الوطن العربي فالكثير من البشر يسعون لمعرفة مزيد من المعلومات، عن هذه الشابة الجميلة خصوصا بعد انتشار الفيديو الخاص بها وبخطيبها مكس للإعلان عن خبر خطوبتها، أمام العالم العربي كله ومن الأسباب التي تدفع الناس لمتابعتها على منصة التيك توك، بسبب ما تنشره من محتوه هادف وبسيط وكذلك على موقع اليوتيوب ولذلك تمتلك قناة خاصة على اليوتيوب.

ضحى العريبي من مواليد البلد الخضراء لقب تونس، التي حققت نجاح كبير بسبب ما تقوم بنشره، وأيضا عندما تقوم بفتح البث المباشر نجد فيما بعد نسبة مشاهدة عالية لها، الأمر الذي جعلها تكون قاعدة جماهيرية في الوطن العربي عموما، وبالذات أنها تتمتع بسمعة طيبة بسبب اخلاق النبيلة ومن المعلومات الخاصة بالشابة ضحى العريبي المشهورة باسم ضحى التونسية، في سيرتها الذاتية سنذكرها بالنقاط الآتية:

من هو مكس الأردني خطيب ضحى التونسية؟

هو الشاب الأردني الذي اشتهر في العالم العربي كله بسبب محتواه الكوميدي، وبعد ذلك كون قاعدة كبيرة من المعجبين لكن زاد نسبة شهرته بسبب انتشار فيديو خطبته من ضحى التونسية، عندما كانا يتبادلان عبارات الغزل بينهما بأسلوب جميل ورائع.

يشار إلى أن خبر خطوبة ضحى التونسية ومكس الأردني بات حديث النشطاء على المنصات الاجتماعية، إذ نشرا بعض الصور لهما وتظهر فيهما بالحجاب أثناء عقد القران، حيث من المنتظر تحديد موعد الزواج خلال الفترة القادمة.

Loading...