الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو يكذب وفاة أحمد الخليلي الناشط الأردني (شاهد)

أحمد الخليلي
أحمد الخليلي

نشرت وسائل إعلام أردنية، مساء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو حديث يؤكد عدم صحة خبر وفاة أحمد خليل الناشط الأردني الشهير، وذلك بعد ساعات من ضجة كبيرة أثارها المشهور عقب نشره صورة يعلن فيها وفاته

ووفق موقع رؤيا الأردني، فقد وردت معلومات لمركز عمليات وزارة الخارجية الأردنية من ذوي الناشط الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي أحمد الخليلي، بأنه اتصل معهم وهو بخير.

 

شاهد مقطع فيديو لليوتيوبر الاردني أحمد الخليلي يؤكد بقائه على قيد الحياة #الوكيل_الاخباري

تم النشر بواسطة ‏Alwakeelnews.com موقع الوكيل الإخباري‏ في الثلاثاء، ٣٠ أغسطس ٢٠٢٢

 

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، قالت  مساء الثلاثاء، إن مركز العمليات في الوزارة تلقى اتصالات من أقرباء ومعارف ناشط أردني على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه توفي في جمهورية مصر العربية.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، أن الوزارة تتابع هذه الأنباء من خلال السفارة الأردنية في القاهرة والتي بدورها تتواصل مع الجهات المصرية الرسمية للتأكد من حقيقة هذه الأنباء والوقوف على التفاصيل..

 

 

وفي وقت سابق قبل نفي الخبر، أحد نشطاء مواقع التواصل كتب عبر صفحته: "وفاة احمد الخليلي قبل قليل في مصر .. وداعاً لملك العفوية!!"، لكن لاحقا تم نفي الخبر جملة وتفصيلا بمقطع فيديو للشاب المشهور.

وفي الوقت ذاته، طالب خاله على الفيسبوك بالتوقف عن نشر الشائعات "أعلن انا عصام محمود خال الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي  من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، بالتوقف عن تداول الشائعات حول وفاة الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي".

ودعا الجميع بالدعاء بايجاد خبر او اي معلومة عن احمد الخليلي وابن عمته احمد القاروط والمنقطعة اخبارهم من اكثر من 3 ساعات وحتي اللحظة حين اننا تبلغنا بخبر الوفاة عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي وصفحته تحديدا !! مما أربك الجميع واعود ابلاغكم باننا تواصلنا مع الخارجية الاردنية والتي تواصلت بدورها مع السفارة الاردنية بالقاهرة والتي لم تدخر جهدا حتي اللحظة وتتواصل معي السفير بنفسه وانها استنفرت كامل طاقتها لايجاد معلومة او خبر يؤكد ما سمعناه".

وطلب في ختام منشوره من الجميع التحلي بالهدوء والصبر والدعاء لهمها بعودتهم سالمين الي اهليهم.

ويعتبر الشاب الأردني أحمد الخليلي من أبرز النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحظى بشعبية واسعة في الأردن وفلسطين والدول العربية كافة وكان يشارك العديد من الفيديوهات الكوميدية له.

وانتشر خبر وفاة أحمد الخليلي الناشط الأردني المشهور بشكل متسارع وضجت مواقع التواصل بالخبر، مما شكل صدمة كبيرة للنشطاء والمتابعين، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن عدم صحته.

Loading...