الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة عزام سبورت التنزاني Azam TV على النايل سات

تردد قناة عزام سبورت التنزانية "Azam Sport" على النايل سات، حيث تصدرت محركات البحث الشهيرة اليوم وخلال الساعات الماضية، في ظل الشعبية الجارفة والرغبة الكبيرة لدى المتابعين في مشاهدة أحدث الفعاليات.

تردد قناة عزام التنزاني الجديد 2022 على نايل سات يمكن ضبطه سريعا عن طريق جهاز التحكم الآلي عبر كتابة البيانات المرفقة في الصورة أدناه للاستمتاع ومشاهدة كل ما هو جديد من مباريات ولقاءات رياضية حصرية على الشاشة.

وأفادت مصادر تقنية تنزانية بأن تردد قناة عزام سبورت على النايل سات هو: 11527 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، للحصول على مشاهدة ممتعة لمختلفة المباريات والأحداث الرياضية.

ترد قناة عزام سبورت 2022:

ترد قناة عزام سبورت 2022

وقناة Azam TV هو مزود خدمة الأقمار الصناعية الرقمية الرائد في شرق إفريقيا ومقره في دار السلام ، تنزانيا. تأسست في عام 2013 وهي تقدم أفضل وأوسع نطاق من المحتوى وخدمة عملاء عالية الجودة.

تردد قناة عزام التنزانية:

ونستخدم قناة عزام تقنية جديدة مبتكرة لمنح العملاء تجربة تلفزيونية أفضل بأسعار معقولة، علما أنها تعتبر جزءًا من مجموعة شركات Bakhresa التي تتمتع بسجل حافل في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة إلى السوق في جميع أنحاء إفريقيا.

وقالت قناة عزام: "نحن المذيعون الحصريون لدوري تنزانيا الممتاز المعروف باسم Vodacom Premier League. تحقق من Azam Media على الهاتف المحمول وقم بتنزيل تطبيقنا AzamTV MAX لأجهزة Android و iOS".

تردد قناة عزام التنزاني متوفر لكم في الأعلى، إذ نكتفي متابعينا في سياق هذا التقرير بتقديم هذه المعلومات المقتضبة من أجل التمتع في متابعة التطورات على الشاشة الحصرية والأولى بالنسبة للمشاهد في تنزانيا حاليا.

Loading...