الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:32 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شهادة التعليم الأساسي والثانوي

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية و الثانوية الليبية 2022 - وزارة التربية والتعليم ليبيا

نتيجة الشهادة الثانوية و الإعدادية الليبية 2022 ليبيا
نتيجة الشهادة الثانوية و الإعدادية الليبية 2022 ليبيا

رابط نتائج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2022 في ليبيا من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية التابعة لحكومة الوحدة الوطنية، حيث من المقرر أن يتم تفعيله بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية الليبية 2022 موجود في الأسفل باللون البرتقالي حيث يمكن النقر عليه إما حفظ الصفحة الحالية التي تقرأ منها أو الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والاحتفاظ بالرابط الرسمي المخصص.

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022:

رابط نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022 برقم الجلوس أو الأسماء سيتم تفعيله من قبل الوزارة عقب الانتهاء مباشرة من تحميل الأسماء والعلامات كاملة، تفاديا لحدوث أي خلل غير متوقع عند إعلان النتيجة النهائية.

وأكدت مصادر إعلامية ليبية يوم الأربعاء الحادي والثلاثين من شهر أغسطس 2022 أنه "لا صحة لما يُتداول بأن اعتماد وإعلان نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي سيكون يوم غدٍ الخميس"، داعية الطلبة إلى التروي والانتظار.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022:

وحثت المصادر الأهالي والطلبة إلى عدم استباق النتيجة والجري وراء الشائعات التي تروجها بعض الصفحات الساعية إلى جميع المعجبين فقط دون أي مراعاة للطلاب وظروفهم النفسية الصعبة جدا في الوقت الراهن تحديدا.

وعند الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، يظهر لك صفحة نتائج التعليم الأساسي والثانوي للعام السابق، وسيتم تغييره للحالي بعد الانتهاء مباشرة من رفع النتائج على اللوحة، حيث يمكن للأهالي وذويهم الاستعلام عن العلامات.

نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية 2022 ستكون متوفرة على الصفحة إذ عليك فقط عزيزي الطالب إدخال رقم الجلوس في الخيار المتاح أمامك ثم رقم القيد والنقر على عرض الدرجات ليظهر لك الكشف كاملا بدقة واضحة.

Loading...