الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي وجدول ترتيب مجموعة الفريقين

ليفربول نابولي
ليفربول نابولي

فاز نابولي على ليفربول (4/1) ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022 وذلك على ملعب دييغو ارماندو ماراندونا.

وتمكن البولندي بيوتر زيلينسكي، نجم خط وسط نابولي، من تسجيل هدفين في شباك ليفربول، خلال المباراة التي تقام اليوم الأربعاء على ملعب دييجو مارادونا، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأحرز بيوتر الهدف الأول لنابولي، بالدقيقة الخامسة، بعدما حصل فريق الجنوب على ركلة جزاء، إثر لمسة يد على جيمس ميلنر، لاعب الريدز، ليسددها البولندي بنجاح في شباك البرازيلي أليسون باكير، حارس مرمى ليفربول.

ومع بداية الشوط الثاني، استطاع نفس اللاعب أن يسجل هدفا من مجهود فردي في الدقيقة 47، حيث انفرد بالحارس أليسون الذي تصدى للكرة في البداية، ثم عاد زيلينسكي وتابعها في الشباك.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن زيلينسكي سجل هدفين من أخر أسرع 3 أهداف سجلها نابولي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن البولندي سجل أسرع هدف لفريق الجنوب خلال مباراة الليلة أمام ليفربول بالدقيقة الخامسة، فيما كان هو أيضا من سجل الهدف الثاني، وذلك خلال مواجهة فينورد الهولندي في 6 ديسمبر/كانون أول عام 2017.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة كبيرة، حيث تقدم نابولي بثلاثية نظيفة على حساب الريدز، بعدما سجل أندري أنجويزا وجيوفاني سيميوني الهدفين الثاني والثالث بالدقيقتين (31 و44).

Loading...