الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤتمر ابل السنوي 2022 بث مباشر الآن - هنا إصدارات ايفون 14

مؤتمر ابل السنوي بث مباشر
مؤتمر ابل السنوي بث مباشر

مؤتمر شركة ابل 2022 بث مباشر، حيث انطلق رسميا مساء اليوم الأربعاء المؤتمر السنوي للشركة الرائدة في الولايات المتحدة والعالم، في لحظات مباشرة على اليوتيوب.

مؤتمر أبل السنوي مباشر سوف يطلع من خلاله المشاهدون على آخر إصدارات أجهزة الشركة والتي سوف يكون من ضمنها هاتف ايفون 14 المنتظر، خلال الدقائق المقبلة.

وقال المدير التنفيذي لشركة أبل تيم كوك إن "هذا هو أول مؤتمر لأبل يتم تنظيمه بحضور جمهور فعلي منذ جائحة كورونا"، مستعرضا بالتفصيل ما سيتم إعلانه هذه الليلة.

وأضاف تيم هوك في كلمة له خلال المؤتمر السنوي: الحدث اليوم يتمحور حول ثلاث أجهزة آيفون وإير بود وساعة أبل الذكية.

وتم افتتاح فعاليات مؤتمر أبل بمقطع فيديو لأشخاص يتحدثون عن التأثير الإيجابي لساعة أبل الذكية في حياتهم.

وقبل انطلاق فعاليات المؤتمر كانت العديد من التسريبات تتوقع  الكشف خلاله عن تحديث نظام التشغيل الجديد لهواتف آيفون، والجيل الجديد من ساعة أبل الذكية "سيريس 8".

ومن الإصدارات التي يتوقع الكشف عنها من هاتف آيفون، iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max.

أسعار ايفون 14:

كشف الخبير الموثوق "مينج تشي كيو"، الأيام الماضية، أن أبل من المتوقع أن ترفع أسعار إصدارات آيفون 14 المرتقبة، بما يتماشى مع ما تمر به اقتصادات العالم من أزمة تضخم.

ووفق توقعات كيو، ستطرح إصدارات آيفون هذا العام بسعر أعلى بنسبة 15% عما كانت عليه اصدارات العام الماضي، مع الوضع بالاعتبار أن الميزات التقنية الجديدة المضافة للهاتف كانت ستتسبب دون شك في رفع قيمته.

وبحسب المصدر ذاته، هذا يعني أن جهاز "iPhone Pro" تصل قيمته إلى 1000 دولارًا قد يكلف 1050 دولارًا.

مميزات ايفون 14:

من الميزات الاستثنائية التي يرتقب طرحها ضمن هاتف آيفون 14 هذا العام، الدقة الفائقة التي ستطرح بها الكاميرا على عكس الإصدارات السابقة.

يشار إلى أنه يتوقع خلال مؤتمر اليوم أن توفر الشركة في هاتف آيفون 14 كامير بدقة 48 ميجا بيكسل، بدلا من الكاميرات السابقة التي كانت 12 ميجابيكسل فقط.

وبحسب الخبير الموثوق "مينج – شي كيو "، أن هاتف أبل القادم آيفون 14 من المتوقع أن يطرح بميزة شحن أقوى بسعة لـ 30 كيلواط، مع العلم بأن إصدار آيفون 13 السابق طرح بسعة شحن 27 كيلواطا فقط.

ولفت الخبير إلى أن الهاتف سيتاح أيضا بميزات متعددة جديدة تمنحه الأفضلية على منافسيه بالأسواق تنبأ بها الخبراء، تشمل الحماية ضد الماء والغبار، و كاميرا خلفية مع خاصية الالتقاط الثلاثي ووظيفة 4K، وشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز.

مؤتمر ابل بث مباشر انطلق اليوم الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين والسعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا ولبنان، حيث كانت السادسة في جمهورية مصر والخرطوم، التاسعة في الإمارات والبحرين.

Loading...