الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء حارة نسبيا اليوم

كتلة خريفية قادمة.. تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تتأثر البلاد بكتلة هوائية خريفية مبكرة، حيث ستؤثر على طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأفاد العلامي، بأن الكتلة الخريفية من المنتظر أن تؤثر على طقس فلسطين، ما بين منتصف ونهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن تفاصيل أكثر سيتم نشرها تباعا حول الكتلة الخريفية.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الجو حارا نسبيا الى حار و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة على درجات الحرارة وتبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو حارا نسبيا الى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين: يكون الجو حارا نسبيا الى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة على درجات الحرارة بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الثلاثاء: يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من:

1-التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

2-خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

Loading...