الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:48 PM
المغرب 6:23 PM
العشاء 7:38 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إيمان حموري.. مسيرة غنية بالإنجازات ورفعة الفن الشعبي

ضيف الراية السيدة إيمان حموري
ضيف الراية السيدة إيمان حموري

عرفت بين أصدقائها ومحبيها بأنها انسانه صاحبة مبدأ وقضية، ولا تساوم أبدا على المبادئ الأساسية، وساهمت بشكل أساسي في رفعة الفن الفلسطيني، وتمكنت رغم الصعاب والتحديات من تأسيس اسم قوي للمركز الذي تعمل فيه.

إيمان حموري مديرة مركز الفن الشعبي، تحدثت ضمن برنامج "ضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرتها الفنية الغنية بالإنجازات والتي أوصلتها الآن لهذا المركز المرموق الفن الشعبي.

عملت حموري في عدة مجالات خلال دراستها الجامعة وفور تخرجها من بكالوريوس اللغة الانجليزية، حيث كانت تعمل بعض استطلاعات الرأي في الشارع الفلسطيني بمحاولة منها لإعالة نفسها في فترة الجامعة، ومن ثم عملت بمجال العلاقات العامة في مؤسسة محلية.

تقول حموري إنها بدأت عملها في مركز الفن الشعبي كمتطوعة، حيث كانت من أول المتطوعات في مهرجان فلسطين الدولي من أول سنة في المهرجان، وبقيت حتى انتقالها إلى مدينة لندن لاستكمال الماجستير.

تضيف حموري" فور عودتي لأرض الوطن سمعت بأن مركز الفن الشعبي يعاني من أزمة مالية وممكن أن يغلق أبوابه، لكن عرض علي إدارته، فوافقت وذلك بسبب انتمائي الكبير والمسؤولية تجاه هذا المركز".

استطاعت حموري خلال تجربتها في إدارة مركز الفن الشعبي بداية الانتفاضة الثانية مشكلة تحدي للواقع المفروض والأزمات، وعملت على إستنهاضه مرة أخرى من خلال ورشات للشباب والأطفال ومن توسيع الأعمال بشكل وطني وغيرها.

لمتابعة الحلقة كاملة في ضيف الراية مع السيدة إيمان حموري اضغط هنا

Loading...