الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022، حيث من المقرر أن تعلن عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، رسميا خلال الساعات المقبلة من خلال المنصات المعروفة على شبكة الانترنت ومواقع التواصل.

وأفادت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في تصريح صحفي اطلعت شبكة راية الإعلاميه عليه بأنه سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة من الرعاية أو الحماية الاجتماعية عن طريق المصادر الموثوقة لها.

اسماء المشمولين بالوجبة الثامنة: اضغط هنا أو اضغط هنا أو اضغط هنا او اضغط هنا

واضطرت الوزارة الساعات الماضية إلى إصدار تنويه مهم للمواطنين في ظل الشائعات الكثيرة المنتشرة على وسائل التواصل حول نشر أسماء المشمولين بالوجبة الثامنة، مؤكدة في الوقت ذاته عدم صحة كل ذلك.

وأكدت هيئة الحماية الاجتماعية انها ستعلن اسماء المشمولين بالوجبة الثامنة عبر الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة العمل وصفحات التواصل الاجتماعي المعتمدة حصرا.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة:

ووفق الوزارة، فإن منصاتها الرسمية هي (صفحة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، صفحة هيئة الحماية الاجتماعية)، مبينة أن ما يتم تداوله حاليا من اسماء عبر بعض الصفحات الوهمية والكروبات لا اساس لها من الصحة.

وتحظى الوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية باهتمام شريحة كبيرة من المواطنين في العراق، حيث تصدرت هذه العبارات الساعات المنصرمة محركات البحث، من أجل التعرف على الأسماء الموجودة في هذه الدفعة.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة من وزارة العمل العراقية ستجدونها فور صدورها من خلال الروابط المرفقة باللوان البرتقالى أعلاه عبر موقعنا الإلكتروني نقلا عن المصادر الرسمية الموثوقة حصرًا.

Loading...