الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: تردد قناة الأولى المغربية Al Aoula 2022 على نايل سات

تردد قناة الأولى المغربية على نايل سات
تردد قناة الأولى المغربية على نايل سات

تردد قناة الأولى المغربية Al Aoula الجديد 2022 على نايل سات، تصدر محركات البحث في المغرب خلال الساعات الماضية في ظل الطلب الكبير من المتابعين للحصول عليه من أجل متابعة جديد البرامج والمسلسلات.

تردد الأولى المغربية على النايل سات نقدمه لكم متابعينا في الفقرة التالية ضمن باقة ترددات القنوات المغربية على نايل سات 2022 للعام الجاري كي نضع المتابع والقارئ في صورة الوضع بكل سهولة ويسر دون عناء يذكر.

تردد الاولى المغربية على النايل سات:

ووفق مصادر تقنية، فإن تردد الاولى المغربية على نايل سات هو: 12207 V 27500 وهي أيضا متواجدة علي الهوتبيرد أيضاً تردد 10873 V 27500، إذ عليك ضبط هذه الأرقام والاستمتاع بالمشاهدة.

يذكر أن الأولى المغربية هي قناة ذات مرجعية عامة تنتمي إلى القطاع العمومي، تقترح برمجة متنوعة تهدف إلى الاستجابة لحاجيات الإخبار و الثقافة و الترفيه لأوسع فئات الجمهور في المغرب و باقي بلدان العالم.

قناة الأولى المغربية بث مباشر:

وحققت قناة الأولى المغربية على القناة الرسمية التابعة لها عبر موقع يوتيوب أكثر من مليار مشاهدة منذ انطلاقتها في الحادي والعشرين من شهر يوليو للعام 2013 ولا تزال تتميز وتتألق في البلاد والدول العربية كافة.

وتمتلك قناة الأولى المغربية على فيسبوك أكثر من ثلاثة ملايين معجب ومتابع، إذ تعتمد المحطة على نشر الجديد والإعلانات الترويجية الشيقة بصفة يومية من أجل حصد أعلى عدد من المتابعين الجدد في دول العالم أجمع.

تردد قناة المغربية الأولى الجديد 2022 قدمناه لكم متابعينا في المغرب إذ يمكن الإطلاع على شبكة راية الإعلامية لمتابعة تطورات الوضع في المغرب والبلدان كافة إذ نهتم يوميا بمتابعة الشأن العربي والمحلي الفلسطيني.

Loading...