الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة الأهلي الجديد 2022 على النايل سات بث مباشر

تردد قناة الاهلي
تردد قناة الاهلي

تردد قناة الأهلي الجديد hd أو sd على النايل سات بث مباشر تصدر محركات البحث الساعات الراهنة في ظل سعي الجمهور لمتابعة مشاهدة مباراة الأهلي ضد بتروجيت الودية اليوم الأربعاء استعدادا للموسم المقبل.

تردد قناة الاهلي على نايل سات هو: 11747 والاستقطاب رأسي أو عمودي ومعامل الترميز 27500، إذ عليك عزيزي القارئ الحصول على هذا التردد وكتابته من خلال الريموت على التلفزيون ثم تظهر لك شاشة النادي الرسمية.

تردد قناة الاهلي hd:

ويعد تردد قناة النادي الأهلي أحد أبرز الأمور المهمة بالنسبة لكل عاشق لنادي القرن الأفريقي إذ لا يفوت المشجعون أي فرصة في سبيل التأكد من مدى قوة وصلابة استعدادات ناديهم المفضل لخوض غمار المنافسات القادمة.

وينتظر الأهلي مهام قوية في ظل قيادة المدير الفني الجديد كولر حيث يواجه الأيام القادمة نادي اسوان القوي والعنيد وديا ثم طلائع الجيش تجريبيا قبل ملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تردد قناة الاهلي sd:

وكان الأهلي قد استهل مشواره الودي بقيادة كولر بفوز ساحق على نظيره بتروجيت الذي يملك عناصر جيدة، وسط عودة أكرم توفيق ومحمود عبد المنعم كهربا وكذلك كل الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا رسميا.

تردد قناة الاهلي مرفق لكم في الاعلى علما أننا سنقوم بتوفير رابط بث مباشر قبل انطلاق المواجهة على القناة عند الساعة 09:00 مساء اليوم كي تشاهد بكل أريحية وهدوء دون أي تقطيع عبر اليوتيوب وفيسبوك وتويتر أيضا.

Loading...