الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هي الأولى من نوعها وبرعاية الرئيس محمود عباس

ورشة عمل برام الله لمناقشة ظاهرة التعديات على الشبكات الكهربائية وسبل محاربتها

شركة كهرباء محافظة القـدس
شركة كهرباء محافظة القـدس

لأول مرة وفي مبادرة هي الاولى من نوعها، تنعقد فعاليات الورشة الـوطـنية تحت رعاية الرئـيس محمود عباس، والتي ستحمل عنوان "مكافحة التعديات على شبكات شركات الكهرباء" حيث ستنعقد الورشة بمدينة رام الله يوم الثلاثاء الموافق الـ27 من شهر أيلول الجاري.

وتنظم الورشة بدعوة من سلطـة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطـينية وشركة كهرباء محافظة القـدس، بمشاركة عدد من المسؤولين وأصحاب القرار ورؤساء البلديات ومدراء شركات توزيع الكهرباء، وسيناقش المجتمعون ظاهرة التعديات على الكهرباء واثار ذلك وانعكاساته السلبية على الاقتصاد الوطـني والوجود الفـ،لسـطـينيي في القــ،ـدس.

وتعتبر ظاهرة التعديات على الكهرباء ظاهرة سلبية يعاني منها المجـ،ـتمع الفـ،لسـطيـنيي تضر بالاقتصاد الـوطـ،ـني وتفتح المجال امام الابتزاز الإسـرائيـلى على هذا القطاع، عبر فرض سيـاسات العقـاب الجماعي والقطع الكهربائي الذي يضر في كافة مناحي الحياة.

وتنعقد الورشة بهدف حماية المشتركين الملتزمين من ضعف الجهد الكهربائي، والانقطاعات الإسـرائيلة، والمخـ.ـاطر التي تسببها التعديات والربط العشوائي من المـوت وخطر التكهرب والانقطاعات الفجائية، ومخاطر الانقطاعات على الأمـن القومي وعجلة الاقتصاد الــوطـني.

ويأمل القائمون على الورشة أن تناقش خطوات وسبل وقف هذه الظاهرة السلبية والخطيرة من خلال تعاون مختلف الجهات وتبنيها خطوات وإجراءات عملية من أجل انهاء هذه الظاهرة، كما تهدف الورشة إلى رفع الوعي للمجـ،ـتمع الفـ،لسـطينيي عن مخـ،ـاطر هذه التعديات على مختلف الاصعدة السـ،ـياسيـة والاقتصـادية والصحيـ.ـة.

Loading...