الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة سوريا والأردن

تردد قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD بث مباشر

تردد قناة الأردن الرياضية
تردد قناة الأردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD الجديد 2022 على نايل سات، حيث ينتظر المتابعون مشاهدة مباراة المنتخب الأردني "النشامى" ضد نظيره السوري "نسور قاسيون" في افتتاح البطولة الرباعية الودية.

تردد قناة الأردن الرياضية على نايل سات هو: 11958، الاستقطاب أفقي h، ومعامل الترميز 27500، علما أنها تمتلك الملايين من المتابعين على فيسبوك وتويتر وتقوم بث كل المباريات على المنصات مجانا دون مقابل.

تردد قناة الأردن الرياضية 2022:

تردد الاردن الرياضية

وقالت قناة الأردن الرياضية عبر فيسبوك اليوم الجمعة: "النشامى أمام نسور قاسيون، ضمن لقاءات البطولة الرباعية الدولية، شاهد اللقاء حصرياً عبر القناة الرياضية وتطبيق التلفزيون الأردن لمشاهدة البث المباشر".

وتستضيف المملكة الأردنية في هذا الوقت ثلاثة منتخبات عربية هي سلطنة عمان والعراق وسوريا، حيث تلعب في البطولة الودية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي وتجميد البطولات الرياضية المحلية في الدول كافة.

قناة الأردن الرياضية بث مباشر:

ليس ذلك فقط بل تقوم قناة الأردن الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، بعرض جميع مواجهات الدوري الأردني للمحترفين وكأس الدرع بالإضافة إلى لقاءات المنتخب الوطني في المحافل الآسيوية والودية.

مباراة سوريا والأردن مباشر تجري بالتزامن مع لقاء سلطنة عمان ضد العراق في البطولة الودية ذاتها، إذ تعتمد على تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط قبل لعب المواجهة النهائية وموقعة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تردد قناة الأردن الرياضية hd مرفق لكم يمكن وضعه على جهاز التلفزيون أو الشاشة مباشرة من خلال الريموت لمشاهدة مباراة سوريا والأردن مباشرة دون مقابل بجودة عالية بالإضافة إلى القنوات الناقلة للبطولة الدولية.

Loading...