الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:57 AM
الظهر 11:29 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"تفضل علينا وميّل" حملة لشركة V and V لتشجيع السياحة الداخلية

روان أبو ياسين في استديو راية
روان أبو ياسين في استديو راية

تعتمد شركة V and V للدعاية والاعلان أسلوب "التفكير خارج الصندوق" من أجل توصيل الرسائل والأهداف بالطرق غير التقليدية وغير الروتينية، وتحاول الشركة استغلال كل الأشياء الجميلة من حولنا، وذلك عبر مبادرات شبابية أو موهوبين، آخرها حملة "تشجيع السياحة الداخلية في فلسطين".

روان أبو ياسين مديرة دائرة خدمات الزبائن في شركة V and V للدعاية والاعلان، أوضحت أن حملة تشجيع السياحة الداخلية انطلقت بأغنية مصورة "فيديو كليب" بعنوان "تفضل علينا وميّل" من انتاج الشركة بمشاركة الفنانين غزل غريب وشلبي يونس، حيث تم عرض جمال البلاد، وبماذا تشتهر كل مدينة، وقالت إن الحملة شارفت على الانتهاء.

ودعت أبو ياسين في حديث لبرنامج "عمّرها" مع خالد سمن عبر أثير "رايـــة"، المواطنين إلى استكشاف بلدنا فلسطين، مشيرة إلى أن في كل مدينة هناك أناس يستحقون الزيارة، وهناك كم هائل من الأماكن الرائعة "طبيعية ودينية وترفيهية وأثرية" وغيرها، ولكن تحتاج إلى معرفة الناس فيها بشكل أكبر.

وبيّنت أن سكان هذه الأماكن سينتفعون بشكل مباشر من خلال السياحة الداخلية في فلسطين، و خلال زيارة بعض الأماكن استعداد لإطلاق الحملة؛ أكدت أن الشعب الفلسطيني هو "شعب مضياف"، إذ كان سكان المناطق التي زارتها في غاية السعادة لزيارة هؤلاء الأشخاص الذين زاروا مناطقهم.

لمشاهدة فيديو حلقة "عمّرها" مع روان أبو ياسين اضغط هنا

Loading...