الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة محمد ابرهون لاعب المغرب (شاهد)

خبر وفاة محمد أبرهون اللاعب المغربي الشهير تصدر مجددا وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة المغربية بالتزامن مع مباراة منتخب بلاده مع باراغواي الودية استعدادا لانطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022.

خبر وفاة محمد ابرهون ظهر في قائمة الاعلى بحثا مساء يوم الثلاثاء السابع والعشرين من سبتمبر 2022، حيث يلعب المنتخب المغربي مع نظيره باراغواي قبيل أشهر قليلة من بدء المحفل الرياضي العالمي الذي تشارك فيه.

سبب وفاة محمد أبرهون لاعب المغرب:

يوم الأربعاء بتاريخ 2 ديسمبر 2020، أعلنت وسائل إعلام مغربية، أن لاعب كرة القدم محمد أبرهون، توفي عن عمر ناهز 31 عاما، بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصيب به قبل أشهر.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حينها، أن أبرهون كان يتلقى العلاج من سرطان المعدة في أحد مستشفيات تركيا، حيث فارق الحياة وهو لا يزال في ريعان الشباب.

ووفق ما نشر على سكاي نيوز عربية في ذلك الوقت، فقد بادرت عدة فرق مغربية إلى نعي الراحل الذي لعب في عدة نواد محلية، كما خاض 7 مباريات مع المنتخب المغربي لكرة القدم.

من هو محمد ابرهون لاعب المغرب؟

وبحسب المصدر نفسه، مثل محمد أبرهون المغرب خلال دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن سنة 2012.

من جانبه، نعى نادي شباب المحمدية المغربية اللاعب الراحل على فيسبوك، قائلا: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة اللاعــب محمد أبرهون، وذلك بعـد صراع مـع المرض الخبيث".

وبعد تجربته المحلية في المغرب، احترف أبرهون في الخارج، فانضم إلى فريقي موريرينسي البرتغالي وريزي سبور التركي، ويمثل اللاعب الراحل أحد نجوم المغرب التطواني، ولعب في الفريق خلال ما يوصف بـ"الفترة الذهبية" عندما توج بدوري البطولة المغربي.

خبر وفاة محمد أبرهون يعود مع حديث المعلقين في التلفزيون عنه وعن مسيرته قبل أن يتوفى في عمر الشباب 31 سنة، إذ تحرص المنتخبات العربية على التذكير بنجومها الراحلين بين الوقت والآخر.

Loading...