الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2022 سوبر جلوب

موعد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2022 سوبر جلوب
موعد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2022 سوبر جلوب

أعلنت مصادر رسمية، عن موعد انطلاق كأس العالم للأندية لكرة اليد مونديال اليد 2022 والتي من المقرر أن تشهد مشاركة عدد من الفرق العربية خلال الفترة المقبلة.

وأفادت المصادر في تصريحات صحفية اطلعت شبكة راية الإعلامية عليها بأن موعد كأس العالم للأندية لكرة اليد 2022 سيكون خلال الفترة من 17 أكتوبر حتى 24 من الشهر ذاته في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يشارك في مونديال الأندية لكرة اليد 2022 نادي الأهلي المصري بطل السوبر الافريقي في حين لن يظهر الزمالك المصري الذي تلقى هزيمة قاسية بالضربة القاضية في البطولة العربية من الترجي التونسي.

وفي السياق ذاته، أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مجلس الإدارة بالنادي قرر تكليف المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة اليد "رجال" خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" في السعودية.

ويسعى النادي الأهلي لاستمرار ظهوره الجيد في البطولات الدولية والعالمية، في ظل الأداء المميز الذي قدموه خلال الموسم الماضي في المسابقات المحلية والأفريقية متفوقا عن جدارة واستحقاق على العديد من الأندية.

موعد كأس العالم للأندية سوبر جلوب لكرة اليد 2022 إذن سيكون خلال الشهر المقبل، حيث بدأت الفرق كافة في الاستعداد جيدا وتجهيز البعثات من أجل الظهور المميز في المحفل الرياضي العالمي، في المملكة.

Loading...