الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022 حملة الشهادات الأجنبية

 نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022
نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

رابط نتيجة القبول الموحد للجامعات الأردنية في الأردن 2022 - 2023 للطلبة حملة شهادات الثانوية العامة الأجنبية سواء الشهادة الأمريكية أو البريطانية أو البكالوريا الدولية، والتي سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس.

رابط نتائج القبول الموحد في الأردن 2022 لن يكون هذا العام مقتصرا على الثانوية العامة الأردنية النظامي وغيرها بل حملة الشهادات الأجنبية، وفق الإعلان الصادر عن مدير دائرة القبول الموحد بوزارة التعليم العالي.

رابط نتيجة القبول الموحد للجامعات الأردنية 2022

وكان مهند ماجد الخطيب مدير القبول الموحد بالوزارة قد صرح قبل أيام بأن نتيجة القبول الموحد للجامعات الأردنية يوم الخميس سوف تشمل على الطلبة حملة الشهادات الأجنبية، موضحا أنه سيصلهم نتيجة قبولهم برسالة نصية أسوة بباقي الطلبة.

ولفت الخطيب إلى أن ذلك يأتي في ظل حرص وحدة تنسيق القبول الموحد على مصلحة الطلاب في المقام الأول حيث تكون هذه التجربة للمرة الأولى وفي ذات الموعد مع باقي الطلبة، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق.

رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

ونوه إلى أن هذه القائمة سوف تشمل على قبول الطلبة المستفيدين من المكارم الملكية السامية الأربعة سواء مكرمة أبناء المخيمات أو مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة في المملكة.

كما ستتضمن مكرمة أبناء العاملين في القوات المسلحة الأردنية بالإضافة إلى مكرمة أبناء المعلمين، إلى جانب حملة شهادات الثانوية العامة العربية والثانوية العامة الأردنية في أعوام سابقة بما فيهم المعيدين.

نتائج القبول الموحد في الأردن 2022

ويبحث الأردنيون في هذه الأثناء والساعات المقبلة والماضية عن نتائج القبول الموحد والتي من شأنها أن تحدد طريق الطالب في المستقبل القريب من حيث طريقة الدراسة الجامعية والتخصص الجامعي الذي اختاره.

رابط نتيجة القبول الموحد بالجامعات الأردنية لا تستثنى أيضا وفق الخطيب المستشار الإعلامي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي ذوي الإعاقة ومرضى السرطان، مضيفا: "طلابنا الأعزاء فالكم القبول فيما تطمحون له من جامعة وتخصص".

Loading...