الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية بث مباشر

موعد عرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
موعد عرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

كشفت مصادر إعلامية مقربة عن موعد عرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش الودية بث مباشر ضمن استعدادات الفريقين للمواجهات القادمة في الدوري المصري والبطولات الافريقية.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية يوم الخميس الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الخامسة في فلسطين والسعودية وقطر والأردن والكويت وسوريا.

وأكدت أنه لن يتم نقل هذا اللقاء الودي على الهواء مباشرة عبر أي قناة إعلامية، مشيرة إلى أنه سيتم تصويرها بالكامل وقد يتم نشر فيديو الأهداف على قناة النادي الأهلي مساء هذا اليوم.

موعد عرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

أما بخصوص عرض الموقعة كاملة بالأهداف والتفصيل فسيتم ذلك في وقت لاحق بالاتفاق مع الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد في مصر والقارة السمراء.

وكان الأهلي قد خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، حيث تفوق في الأولى على نظيره بتروجيت قبل أن يفوز على اسوان منذ يومين اثنين في إطار الاستعدادات النهائية له.

وأبرم النادي الأهلي العديد من الصفقات القوية فيما استعاد لاعبين من الدوري المصري والخارج على أمل الظهور بقوة في الموسم القادم الذي يسعى فيه للعودة إلى الألقاب والبطولات والأمجاد.

صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد ظهرت خلال المباريات الودية ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني الجديد كولر بأسماء أخرى في ودية طلائع الجيش هذا المساء من أجل الوقوف على المستوى النهائي لهم.

Loading...