الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأردن: رابط تقديم طلب مكرمة أبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية

رابط تقديم طلب مكرمة أبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية
رابط تقديم طلب مكرمة أبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية

رابط تقديم طلب لمكرمة أبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية للعام 2022 حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر موقعها الرسمية الرابط الرسمي وموعد التسجيل بالإضافة إلى كل الشروط والتفاصيل المتعلقة.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي اطلعت شبكة راية الإعلامية عليه: "الأعزاء،.. طلبتنا أبناء المعلمين الراغبين بالاستفادة من مكرمة أبناء المعلمين في Al Hussein Technical University جامعة الحسين التقنية، تُستقبل طلبات التقدُّم عبر الرَّابط".

وأشارت الوزارة إلى أن التسجيل في مكرمة أبناء المعلمين بجامعة الحسين التقنية الأردنية يبدأ اعتبارا من اليوم الإثنين وذلك لغاية نهاية دوام بعد غدٍ الأربعاء (5) تشرين أوَّل 2022.

وأضافت: "يُشترط للتقدُّم حصول الطالب على مكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2022 / 2023، وتأمينه لقبول من جامعة الحسين التقنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة".

رابط تقديم طلب مكرمة أبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية

ونوهت إلى أن الوزارة تلتزم بتغطية نفقات الدراسة (مكرمة أبناء معلمين) إلى جامعة الحسين التقنية وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه.

رابط التسجيل في مكرمة أبناء المعلمين بجامعة الحسين التقنية متاح للفئة المذكورة والمخصصة من خلال الرابط المرفق أعلاه، إذ دعت الوزارة الذين تنطبق عليهم الشروط إلى استغلال الفرصة قبل أن يتم إغلاق باب التقديم الأربعاء.

Loading...