الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية 2022

رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية
رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية

رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية 2022 للعائلات المستفيدة من دفعة شهر أكتوبر الدفعة الكاملة من مخصصات الأسر الفقيرة والتي سيتم صرفها بعد غد الخميس في الضفة الغربية وقطاع غزة.

رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية حيث تشمل هذه الدفعة أكتوبر 2022 قرابة 111 ألفا و199 أسرة مستفيدة، بمبلغ إجمالي تجاوز 133 مليون شيكل، وفق ما أعلنت وزارة التنمية رسميا اليوم.

وأعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، عن صرف دفعة كاملة من مخصصات الأسر الفقيرة المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية بعد غد الخميس في محافظات الوطن كافة.

رابط فحص الشؤون الاجتماعية برقم الهوية : اضغط هنا

وأضاف مجدلاني أن عدد المستفيدين من مخصصات الأسر الفقيرة ضمن برنامج التحويلات النقدية في محافظات قطاع غزة بلغ 78 ألف أسرة، والباقي في الضفة الغربية، أي ما يقارب 33 ألف أسرة.

وأكد وزير التنمية الاجتماعية أنه على الرغم من استمرار الأزمة المالية للحكومة الفلسطينية، بسبب الإجراءات الإسرائيلية باقتطاع الأموال، إلا أن الحكومة ملتزمة بصرف أموال ومخصصات الأسر الفقيرة.

أما بخصوص توزيع المبالغ المالية للدفعة، أشار مجدلاني إلى أن مجموع مخصصات الأسر من قطاع غزة من هذه الدفعة بلغ 93 مليون شيكل، والمبالغ المخصصة للضفة الغربية حوالي 30 مليون شيكل.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية برقم الهوية 2022 إذ نشرت وزارة التنمية الرابط المخصص للفحص عن طريقة رقم هوية كل مستفيد من العائلات والأسر الفقيرة في غزة والضفة الغربية على حد سواء.

Loading...