الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:39 PM
العشاء 9:08 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الترشيح للطلبة أبناء الأردنيات للعام الجامعي 2022

 نتائج الترشيح لأبناء الأردنيات 2022
نتائج الترشيح لأبناء الأردنيات 2022

نشرت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، هذه الليلة، نتائج الترشيح للطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2022 / 2023.

وأفادت وحدة تنسيق القبول الموحد في تصريح صحفي عبر فيسبوك بأنه بلغ العدد الإجمالي للطلبة المتقدمين بطلبات (424) طالباً وطالبة، في حين بلغ عدد الطلبة الذين انطبقت عليهم الشروط، والمسددين لرسم تقديم الطلب (369) طالباً وطالبة. 

ووفقاً لقرار مجلس التعليم العالي فقد تم ترشيح (202) طالباً وطالبة للقبول.

نتائج الترشيح للطلبة أبناء الأردنيات 2022

وكان آخر معدل تم قبوله هو (79.75)% إضافةً إلى قبول طالبين زيادة عن العدد المقرر نتيجةً لحالات تساوي المعدل، للإطلاع على نتائج الترشيح يمكن الدخول على الرابط المرفق أعلاه.

وكانت الوحدة قد قالت في تصريح صحفي: "ستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نهاية الأسبوع الحالي بإذن الله بالتواصل مع الجامعات الأردنية الرسمية لحصر الشواغر المتحققة في مقاعد التخصصات الطبية (طب، طب أسنان، دكتور صيدلة، صيدلة) والمقررة لطلبة السنوات السابقة (بمن فيهم طلبة رفع المعدل)".

وأضافت: بناء على توفر هذه الشواغر سيتم النظر في إعادة توزيعها على الطلبة المعيدين فقط (طلبة رفع المعدل) لترشيح أكبر عدد ممكن منهم وفقاً لمعدلاتهم في شهادة الثانوية العامة، وحسب خياراتهم المخزنة في طلبات القبول الموحد.

يذكر أن نتائج ترشيح أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين 2022 يمكن التعرف عليها من خلال النقر على المنصة الإلكترونية في الأعلى ثم إدخال الرقم المتسلسل والنقر على خيار بحث وتظهر لك النتيجة كاملة.

Loading...