الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة تحديد موعد صرف المعونة الشهرية 2022 رواتب المعونة الوطنية

موعد صرف المعونة الشهرية 2022 رواتب المعونة الوطنية
موعد صرف المعونة الشهرية 2022 رواتب المعونة الوطنية

بدأ صندوق المعونة الوطنية، الأربعاء، بصرف رواتب متأخرة لمنتفعين من الصندوق، وفقا لوزير التنمية الاجتماعية، أيمن المفلح.

وقال المفلح، لـ "قناة المملكة"، إنّ تأخير صرف رواتب 67 ألف أسرة منتفعة من صندوق المعونة؛ لشهر أيلول/سبتمبر 2022، من أصل 230 ألف أسرة "بسبب أمور فنية".

وأضاف، أنه يوجد حاليا فريق في البريد الأردني وشركة البطاقات لمعالجة سبب التأخير، لصرف رواتب المنتفعين للجميع قبل نهاية اليوم.

وخلال الساعات الماضية، تصدرت أنباء تحديد موعد صرف المعونة الشهرية رواتب المعونة الوطنية 2022 في الأردن، الساعات القليلة الماضية، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مع ترقب إعلان مرتقب في الأوقات القادمة من الصندوق الأردني.

ورغم حالة الترقب والمطالبات الشعبية التي ضجّت بها المنصات الاجتماعية الساعات المنصرمة، إلا أنه بعد المتابعة تبين عدم صدور إعلان رسمي من الصندوق يحدد متى موعد صرف رواتب المعونة الوطنية والمعونة الشهرية.

وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف هذه الليلة الثلاثاء-الأربعاء، لم يصدر أي إعلان من الجهات الرسمية حول موعد صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية للشهر الحالي، وحال وجود أخبار جديدة سنقوم بتحديث هذه المقالة هنا.

موعد صرف رواتب المعونة الوطنية

وفي جولة سريعة على الصفحات الشعبية التي أنشأها مواطنون يستفيدون من الرواتب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تابعنا حالة التذمر من قبلهم حول تأخر إعلان موعد صرف المعونة الوطنية الشهرية لشهر أكتوبر 2022.

إذن المؤكد حتى الآن عدم وجود شيء رسمي حول موعد صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية رغم حلول موعدها، إذ أطلقت العشرات من المناشدات بالنظر إلى المستفيدين؛ كونهم يعانون من ظروف معيشية صعبة في الوقت الحالي.

موعد صرف المعونة الشهرية

ودعت مصادر إعلامية إلى عدم متابعة بعض الصفحات التي تثير مواعيد مغلوطة حول صرف رواتب المعونة الوطنية الشهرية؛ إذ أنها تسبب حالة إرباك في صفوف المستفيدين الذين ينتظرون الإعلان الحقيقي خلال هذه الساعات.

وكان صندوق المعونة الوطنية قد نشر عبر صفحته الموثقة على موقع التواصل فيسبوك، تنويها حذر فيه من أن هناك صفحات مزورة على المنصات الاجتماعية فيس بوك وكذلك واتساب لا تتبع لها إنما تقوم بالتحايل على المواطنين.

صندوق المعونة الوطنية حذر من أن تلك الصفحات المزورة التي تتحايل على المواطنين، تطلب منهم فتح محفظة إلكترونية وإيداع مبالغ مالية فيها لتحويل الدعم النقدي وترفق رقم هاتف وتدعي أنه سيتم التواصل معهم من خلالها.

Loading...