الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط سوء الاختيار.. نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال 2022 في الأردن

نتائج طلب اساءة الاختيار
نتائج طلب اساءة الاختيار

نشرت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، مساء يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، نتائج ترشيح الطلبة المتقدمين بطلبات إساءة الاختيار أو طلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى.

وأفادت وحدة تنسيق القبول الموحد في تصريح صحفي اطلعت شبكة راية الإعلامية عليه بأنه بلغ عدد الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول ضمن فئة إساءة الاختيار (7363) طالباً وطالبة.

وقالت: "في حين بلع عدد الطلبة الذين تم الموافقة لهم على الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى (6921)"، لافتة إلى أنه للإطلاع على نتائج الترشيح الرجاء الدخول إلى الرابط التالي.

رابط نتائج سوء الاختيار

وفي وقت سابق خلال الأسبوع الجاري، أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية، نتائج الطلبة المرشحين للقبول لمرحلة التجسير للعام الجامعي 2022 / 2023.

يشار إلى أنه كان قد تم فتح باب التقديم على طلبات إساءة الاختيار أو طلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى ينتهي في تمام الساعة 12 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 / 10 / 2022 العام الحالي.

وفي إعلان آخر نشر على الصفحة الرسمية يوم أمس، تقديم طلبات القبول الموحد للطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين ينتهي في تمام الساعة الثالثة (3) ظهراً من اليوم الثلاثاء. بحسب وحدة التنسيق.

صفحة نتائج طلب اساءة الاختيار و الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى مرفقة باللون البرتقالي في الأعلى حيث على الطالب أو الطالبة كتابة رقم الجلوس أو الرقم الوطني ثم النقر على البحث وتظهر النتيجة.

Loading...