الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة ساجدة خير الله طلفاح زوجة صدام حسين 2022

حقيقة وفاة ساجدة خير الله طلفاح
حقيقة وفاة ساجدة خير الله طلفاح

حقيقة وفاة ساجدة خير الله طلفاح زوجة صدام حسين 2022 حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بأنباء متضاربة حول وفاتها اليوم الخميس بعد تداول تلك الأخبار أكثر من مرة في العراق.

وأكدت مصادر عراقية عدم صحة خبر وفاة ساجدة خير الله طلفاح زوجة صدام حسين إذ كذب نشطاء النبأ الذي تم تداوله بخصوص وفاة زوجة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ساجدة خير الله طلفاح.

جدير بالذكر، أن العديد من الأخبار والشائعات ترددت خلال الأيام الماضية حول وفاة زوجة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، حيث نشر مغردون تغريدات يزعمون من خلالها أن ساجدة قد توفيت.

وذكر النشطاء أن الخبر المتداول حول وفاة غير صحيح، فيما أكد موقع "t4p" أنه وبعد التحقق من الحسابات الرسمية لعائلة صدام حسين، تبين عدم نقلهم لخبر مماثل بشأن وفاة ساجدة زوجة صدام حسين.

وأشار الموقع إلى أن حفيدة صدام حسين، حرير حسين كامل، نفت الخبر المتداول من خلال نشرها صورة لجدتها ساجدة عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام" معلقة عليها "السيدة ساجدة خيرالله بخير".

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينشر فيها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إشاعة وفاة ساجدة خير الله طلفاح زوجة الرئيس العراقي السابق صدام حسين دون معرفة مصدر هذه الشائعات.

حقيقة وفاة ساجدة خير الله طلفاح زوجة صدام حسين 2022 تبيّن أنه خبر عارٍ عن الصحة تماما وهو ما أكدته مصادر عائلية حيث نفت الخبر جملة وتفصيلا وأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة في العراق.

Loading...