الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة فضائية الحوش 2022 مباراة الهلال السوداني بث مباشر

تردد فضائية الحوش السودانية الجديد 2022 على النايل سات، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الأخيرة عقب الإعلان الرسمي عن عزمها نقل مباراة الهلال السوداني ضد يانغ أفريكانز التنزاني.

وأفادت مصادر إعلامية رياضية محلية بأن تردد فضائية الحوش 2022 على نايل سات هو: 11636 والاستقطاب عامودي على القمر الصناعي النايل سات، مؤكدة أنها ستقوم ببث مباراة الهلال السوداني اليوم في أبطال أفريقيا.

تردد فضائية الحوش 2022

تردد قناة الحوش 2022

وأعلنت المصادر نفسها، تشكيلة الهلال الأساسية لمواجهة اليوم أمام يانج أفريكانز (الحارس - فوفانا، إبراهيم إيمورو، الطيب عبدالرازق، فيكتور نانكي، موفق صديق كلود سينغوني، صلاح عادل).

كما تضمنت التشكيلة الأساسية لفريق الهلال السوداني اليوم في مستهل المباريات الأفريقية المهمة (عبدول أجاجون، لامين دياديو جارجو، ليليبو مكابي، جون مانو)، وغيرهم من اللاعبين المميزين على الدكة.

مباراة الهلال السوداني ويانغ افريكانز بث مباشر

ويسعى الهلال السوداني الى تحقيق انطلاقة قوية في الدور التمهيدي المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا ليلحق بجاره المريخ الذي حقق الانتصار المميز في المواجهة التي جرت في البلاد يوم أمس.

ويملك الهلال كل عناصر القوة والإثارة كي يخرج بنتيجة إيجابية هذا المساء إلى جانب الدعم الجماهيري المتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي وفي أرضية الملعب من أبناء الجالية السودانية هناك.

مباراة الهلال السوداني ويانغ أفريكانز التنزاني تنقل الساع ة الثالثة بتوقيت السودان ومصر، الرابعة في السعودية وقطر والأردن ودولة فلسطين، وذلك على قناة عزام الرياضية وفضائية حوش بالإضافة إلى شبكة راية ومنصات أخرى.

Loading...