الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحكومية والخاصة والأهلية

رابط و موعد التقديم الإلكتروني للقبول في الجامعات السودانية 2022

التقديم الالكتروني للجامعات السودانية 2022
التقديم الالكتروني للجامعات السودانية 2022

كشفت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان، يوم الإثنين عن بداية التقديم للقبول للجامعات السودانية 2022 مؤسسات التعليم العالي الحكومية والاهلية والخاصة.

وأفادت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات في تصريح صحفي اطلعت شبكة راية الإعلامية عليه بأن موعد بدء التقديم الإلكتروني للتقديم في الجامعات السودانية سيكون اعتبارا من الخميس القادم.

ويوافق الخميس المقبل تاريخ 13 اكتوبر/تشرين أول، حيث أشارت الوزارة في بيانها الذي اطلعت راية على نسخة عنه إلى أن التقديم للقبول بالجامعات السودانية يستمر حتى الثلاثاء الموافق 25 اكتوبر 2022. 

رابط التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2022

وأضافت أنه يسمح بالتقديم للشهادة الثانوية السودانية او ما يعادلها للعام 2022 فقط ويتم التقديم عبر الموقع: www.admission.gov.sd ، مع الاشارة للطلاب بالاطلاع على دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي 2022 م ودليل المنافسة للعام السابق 2021 ،

وشددت الوزارة في سياق التوضيح الصادر عنها ان رسوم التقديم من داخل السودان لطلاب الشهادة الثانوية السودانية وغير السودانية سيكون 2000 جنيه وتدفع إلكترونياً عبر المواقع المعتمدة من بنك السودان وفروع ووكلاء البنوك وتطبيقات الهاتف السيار.

رابط التقديم للقبول في الجامعات السودانية 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت الأيام الماضية عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية للآلاف من الطلاب والطالبات الذين قدموا الامتحانات فيما ينتظر الجميع أيضا تحديد ميعاد الدورة الثانية والتي ستكون خلال فترة قريبة.

التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية الحكومية والأهلية والخاصة سيكون مفتوح ومتوفر من خلال الرابط المرفق في الأعلى باللون البرتقالي، إذ كل ما عليك عزيزي الطالب النقر عليه للتحويل إلى الصفحة الرسمية لتقديم الطلب.

Loading...