الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في كأس الأردن 2022 القنوات الناقلة

الفيصلي ضد الوحدات
الفيصلي ضد الوحدات

أعلنت مصادر رياضية، موعد مباراة الوحدات ضد الفيصلي والقنوات الناقلة ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأردن لكرة القدم 2022 والتي تجري يوم الجمعة، وسط حالة من الترقب والانتظار لدى الجمهور في المملكة الأردنية.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة الفيصلي والوحدات يكون الساعة 08:30 مساء الجمعة بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية والعراق ولبنان والكويت وسوريا، 09:30 وفق وقت سلطنة عمان والبحرين والإمارات، 07:30 في مصر والسودان.

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي، فهي قناة الأردنية الرياضية (jordan sport live) ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وتويتر، وعدد من المنصات الكروية العربية المجانية.

رابط مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر

وتحظى هذه المواجهة باهتمام كبير على صعيد وسائل الإعلام والجمهور الأردني، إذ أنها تأتي في خضم اشتداد المنافسة بين الفريقين على صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي للمحترفين مع مواصلة اقتراب الحسين إربد.

ومن المقرر أن يحل الفيصلي ضيفا على الوحدات في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الأردني على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر/تشرين أول الجاري الساعة السابعة والنصف.

وكان الفيصلي قد تفوق على الوحدات في لقاء الذهاب الذي جرى في شهر يونيو الماضي بهدف دون مقابل سجله اللاعب حاتم الروشدي في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، فيما يسعى الوحدات إلى التعويض بالكأس والدوري.

مباراة الوحدات ضد الفيصلي في كأس الأردن 2022 تجري بالتزامن مع لقاء الحسين إربد مع شباب العقبة في ربع النهائي، إذ من المقرر أن يلعب الفريقان الفائزان معا خلال الأدوار المقبلة من عمر هذه المسابقة المحلية المميزة.

Loading...