الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة يوسف عبده لاعب منتخب السودان في بطولة ج الدولية (شاهد)

وفاة يوسف عبده لاعب السودان
وفاة يوسف عبده لاعب السودان

أعلنت مصادر إعلامية سودانية، يوم الجمعة 14 أكتوبر/تشرين أول 2022، عن وفاة يوسف عبده لاعب نادي الوفاق وحارس مرمى منتخب مدرسة عبد الله موسى، التي مثّلت السودان في بطولة”ج” الدوليّة في قطر.

وبحسب تقارير صحفية، فإن وفاة يوسف عبده حارس مرمى نادي الوفاق طيبة أحد أندية الدرجة الرابعة في ود مني بولاية الجزيرة، إثر وعكة صحية لم تمهله كثيرا.

وتصدر خبر وفاة اللاعب يوسف عبده يوسف وسائل التواصل الاجتماعي؛ كونه كان أحد أبرز اللاعبين الذين مثلوا السودان في بطولة ج الدولية وساهم بشكل واضح في ظهوره بمستوى لائق بالرياضية المحلية عموما.

ونعى العشرات من الرياضيين والنشطاء والإعلاميين، الراحل يوسف عبده حارس مرمى المنتخب السوداني في البطولة الدولية، ووجهوا مطالبات إلى الأندية العريقة في السودان من أجل أن يكون لها لمسة وفاء تجاهه.

وكتب الصحفي نور الدين عثمان عبر فيسبوك: "لو الوقت يسعف عمل لافتة و دقيقة حداد من أندية القمة #للترحم في مبارياتها الأفريقية على روح حارس منتخبنا الوطني يوسف عبده أحد أبطال كأس جيم .. سائلين المولى عز وجل بأن يتقبله بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء".

واهتمت وسائل الإعلام المحلية والعربية في خبر وفاة يوسف عبده الذي أصبح شابا ولا يعرفه الكثيرون بعدما تميز في بطولة ج الودية التي أقيمت قبل سنوات في قطر وبرز بشكل كبير في ذلك الوقت.

وسيطرت سحابة واسعة على المنصات الاجتماعية بعد وفاة يوسف عبده حارس مرمى منتخب الناشئين في السودان، حيث بكى بدموع صادقة عند الفوز ببطولة "جيم" فبكاه السودانيون بوجع عند وفاته.

Loading...