الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الكويت الرياضية Kuwait Sports 2 HD

تردد قناة كويت سبورت 2022 ترددات قنوات الكويت

تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports 2 HD
تردد قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports 2 HD

تردد قناة كويت سبورت Kuwait Sports 2 HD الجديد 2022 على النايل سات القمر الصناعي الأشهر في الوطن العربي حاليا وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة.

تردد قناة الكويت الرياضية "Kuwait Sport TV" على نايل سات هو 11054 عامودي ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب 2/3، حيث يمكن من خلال هذا التردد مشاهدة مباراة الاهلي والكويت في بطولة الأندية العربية الأبطال لكرة السلة.

التردد المرفق في الاعلى والترددات في الأسفل، يمجرد ضبطه على التلفزيون تظهر لك قناة تلفزيون دولة الكويت، القناة الأولى، القناة الثانية، كويت سبورت الرياضية، إثراء، قناة القرين، قناة العربي، وغيرها من المحطات المحلية الفضائية.

تردد الكويت سبورت الرياضية

وتحظى مباراة الأهلي ضد الكويت في نهائي بطولة العرب بمتابعة واسعة في مصر والوطن العربي أيضا وذلك لما يمتلكه هذا النادي من شعبية جارفة في قلوب كل الأهلاويين الذين يتابعونه في جميع الرياضات.

وكانت قناة الكويت الرياضية قد نقلت مباراة الاهلي ضد الكاظمة الكويتي في نصف النهائي والتي حقق فيها النادي فوزا كبيرا وكاسحا ليصل إلى النهائي في مواجهة الكويت الذي يتوقع أن يكون الخصم الأصعب في المشوار.

الكويت سبورت تردد

تردد قناة الكويت سبورت الرياضية 2022 مرفق لكم في الأعلى حيث يمكن متابعة المباراة كاملة في بث مباشر وحصري عبر شبكة راية إذ سنقوم بتوفير روابط مجانية ومباشرة لكم دون أي تقطيع للجوالات والحاسوب.

 

Loading...