الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الاستثمار الفلسطيني ينظم "لقاء أعمال" مع شخصيات من قطاع الاعمال والشركات

جانب من لقاء الأعمال
جانب من لقاء الأعمال

نظم بنك الاستثمار الفلسطيني لقاء أعمال في فندق الكرمل – رام الله وذلك يوم الاربعاء 12/10/2022، حيث حضر هذا اللقاء عدد من رجال الأعمال وشخصيات من قطاع الاعمال والشركات وبحضور الادارة التنفيذية للبنك وعدد من مسؤولي وموظفي الدوائر والفروع.

وصرح صبيح مدير عام البنك أن الهدف من هذا اللقاء لدعوة رجال الأعمال و الشخصيات من قطاع الاعمال والشركات هو لعرض ملخصاً استرتيجيا عن أهم مزايا وجودة الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك للمتعاملين معه. أيضا بهدف توفير آفاق جديدة بالتعامل مع البنك وايماناً من البنك بإذكاء التعاون الفعال مع قطاع الاعمال والشركات لتلبية احتياجاتهم في مجال تطوير الاعمال، والتواصل معهم عن قرب وشرح الخدمات والحلول المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك للتطوير والارتقاء بالاعمال وفق أفضل المعايير.

هذا وخلال اللقاء فقد تم عرض وشرح الخدمات عن اعمال دائرة تنمية الاعمال حيث قدم العرض شاكر صفدي مدير دائرة تنمية الاعمال ومن ثم تم الانتقال لعرض خدمات ومزايا دائرة الخزينة والاستثمار قدمها اشرف حسونة مدير دائرة الخزينة ومن ثم تم شرح خدمات التجارة الدولية وعرض مزاياها حيث قدمتها ندى قرشولي مديرة خدمات التجارة الدولية وبعدها تم الانتقال للخدمات الالكترونية حيث قدمت بنان بعيرات ملخصاً عن الخدمات الالكترونية بالبنك وتطورها وسهولة التعامل بها من حيث الامان والاستخدام والشمولية.

Loading...