الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الجزيرة والرمثا بث مباشر في كأس الأردن 2022

الرمثا والجزيرة بث مباشر
الرمثا والجزيرة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الرمثا ضد الجزيرة بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات دور ربع النهائي في كأس الأردن لكرة القدم 2022 والتي تجري بدون حضور جماهيري لكن على درجة كبيرة من الأهمية كون المنافسة قد اشتدت.

مباراة الجزيرة ضد الرمثا بث مباشر تجري الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن والسعودية وقطر وفلسطين والعراق ولبنان وسوريا والكويت، السابعة والنصف في مصر والسودان، الثامنة والنصف في الإمارات والبحرين.

ومن المنتظر أن يلاقي الفريق الفائز من لقاء الرمثا والجزيرة، نادي الوحدات الذي خطف فوزا غاليا من أنياب نظيره الفيصلي بركلات الجزاء عقب انتهاء الوقت الأصلي من موقعة ربع النهائي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وقدم الوحدات والفيصلي مواجهة قوية من العيار الثقيل تليق بسمعة وتاريخ كرة القدم الأردنية، إذ من المحتمل أن يواصل الوحداتي تقدمه وصولا إلى النهائي وربما النجاح في الحصول على اللقب المحلي الأول له هذا الموسم.

وعلى الرغم من أن الجزيرة والرمثا ليسا في الوضع الطبيعي على صعيد الدوري الأردني للمحترفين إلا أن الجمهور ينتظر منهما الكثير كونهما من كبار الكرة الأردنية في السنوات الماضية والتاريخ ويأمل الجمهور منهما التميز.

وابتعد الجزيرة والرمثا هذا الموسم إلى خلف وسط صراع مستمر على البقاء والهبوط بعيدا عن الصدارة التي يتنافس عليها الوحدات والفيصلي وأيضا الحسين إربد الذي ودع أمس بطولة كأس الأردن أمام شباب العقبة العنيد.

مباراة الجزيرة ضد الرمثا تنقل على شبكة راية الإعلامية نقلا عن قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر فيسبوك ويوتيوب وكذلك التردد الرسمي للأردنية سبورت على القمر الصناعي نايل سات

Loading...