الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الدكتورة غنام تزور فرع رام الله بشركة كهرباء محافظة القدس

خلال زيارة الدكتورة غنام فرع شركة كهرباء محافظة القدس برام الله
خلال زيارة الدكتورة غنام فرع شركة كهرباء محافظة القدس برام الله

قامت محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، اليوم الأحد، بزيارة فرع شركة كهرباء محافظة القدس بالمحافظة، وكان في استقبالها مدير فرع محافظة رام الله والبيرة المهندس ثائر جرادات، والمدير الفني للفرع المهندس سعيد ريان، وعدد من المدراء الإداريين والمهندسين الفنيين.

وتأتي زيارة الدكتورة غنام للاطلاع على تحضيرات شركة كهرباء محافظة القدس لفصل الشتاء القادم، حيث أشادت بدور الشركة والعمال الفنيين والإداريين بالشركة.

وناقشت غنام مع شركة كهرباء محافظة القدس، عن قضية القطع الإسرائيلي المبرمج لفصل الشتاء بسبب الديون.

وأكدت غنام خلال الزيارة، انه تم بحث التجهيزات والاستعدادات خلال فصل الشتاء والسيطرة على عدم انقطاع التيار الكهربائي خلال المنخفضات، بالإضافة لمتابعة بعض القضايا التي تهم المواطنين. 

وثمنت دور الشركة وكافة العاملين فيها وجهودهم المتواصلة في العمل على توفير احتياجات المواطنين من خدمة التيار الكهربائي، والمشاريع التي تنفذها الشركة لخدمة أبناء شعبنا.

وأضافت الدكتورة غنام: "إن الدور التكاملي بين كافة الشركاء وجهات الاختصاص الممثلة في مجلس طوارئ المحافظة من شأنه تذليل الصعوبات والسلبيات التي واجهتنا العام المنصرم، ووضع الخطط المناسبة لتقديم الخدمات بصورة ملائمة لشعبنا".  

وقامت محافظ رام الله والبيرة بجولة في أقسام ودوائر الشركة حيث اطلع السيد جرادات المحافظ على صورة الطاقة في المحافظة وتزايد احتياجات المحافظة من الطاقة الكهربائية خاصة في فصل الشتاء، في ظل استمرار ظاهرة التعدي على شبكات الكهرباء، وتهديدات الاحتـلال المتواصلة بقطع التيار الكهرباء عن مناطق امتياز الشركة.

وأكدت غنام على العمل التكاملي بين كافة جهات الاختصاص لمواجهة كافة التحديات وعلى رأسها تهديدات قطرية الاحتـلال التعسفية بقطع التيار الكهربائي والتي تعتبر بمثابة عقاب جماعي للإضرار بمواطنينا ومصالحهم.

Loading...