الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل 2022 - 2023

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل
رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل 2022 - 2023 حيث أعلنت وزارة العمل بغزة عن قيامها مساء اليوم الثلاثاء بنشر رابطا خاصا باستعلام المسجلين للعمل في الداخل المحتل، من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن.

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل 2022 - 2023 إذ نوهت وزارة العمل بغزة أنها ستقوم بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره.

وأكدت الوزارة قيامها من اليوم بتثبيت النقاط التي حصل عليها كل مواطن حسب المعايير المعلنة، وستقوم بتحديثها كل 3 أشهر مرة واحدة فقط، وعليه سيكون التحديث الجديد بداية العام القادم 2023، مع استمرار إتاحة المجال للتسجيل لمن يرغب من غير المسجلين.

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل : اضغط هنا

وأوضحت الوزارة أنها قامت بإعطاء الأولوية لأصحاب السجلات التجارية المرمزة (غير الحقيقية)، وذلك بإنهاء ملفات 2019 و2020 حيث تم ترشيحها بشكلٍ كاملٍ في الدفعات السابقة، كما قامت بإعطاء الأولوية بزيادة النقاط لباقي أصحاب السجلات التجارية المرمزة، أو لمن قاموا بإغلاق أو الانسحاب من أي سجلاتٍ تجارية انضموا لها خلال الأعوام السابقة.

وشددت وزارة العمل بغزة أنه بعد تاريخ اليوم الثلاثاء 18/10/2022 لن تقوم بإعطاء أي أولوية لأي ملفات سيتم تغييرها بعد اليوم، وذلك لانتهاء مدة تسوية السجلات التجارية بعد إتاحتها لعدة أشهر، وسيتم التعامل مع أي صاحب سجل يتم تسويته كأي مواطن سجل حديثا على الرابط دون أي أولوية.

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل غزة

ونوهت لجميع المواطنين المسجلين أنها تتفهم كافة الأوضاع الإنسانية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا العظيم، لكنها تؤكد أنها لن تتعامل مع أي حالة استثنائية خارج النظام والدور المعمول به، وذلك لعدم ظلم أيٍ من المواطنين، ولتحقيق العدالة بين الجميع، وتتمنى تفهم مواطنينا حرصنا على خدمتهم دون محاباة أو انحيازٍ، وذلك باستخدام العمل الإلكتروني الكامل دون أي تدخلٍ بشري.

وأوضحت العمل بغزة أنه لا يمكن التنبؤ بأوقات أو أعداد الترشيح للأسماء، حيث يقتصر دور الوزارة على ترشيح الأسماء للشئون المدنية، كما تنوه إلى أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل حديثا سيتأخر عرضهم في خدمة الاستعلام لحين استيفاء جميع المعلومات، وترتيبها بالدور وفقا للمعمول به.

رابط الاستعلام عن دور المسجلين للعمل في إسرائيل 2022 - 2023 لعمال فلسطين قطاع غزة الرابط المخصص من وزارة العمل بغزة حيث ستقوم الوزارة بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة دوره.

Loading...