الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة المريخ والفلاح عطبرة و القنوات الناقلة للدوري السوداني 2022

المريخ السوداني
المريخ السوداني

موعد مباراة المريخ ضد الفلاح عطبرة والقنوات الناقلة للدوري السوداني الممتاز 2022 حيث تستأنف يوم الخميس منافسات الأسبوع الثالث من المسابقة، بإقامة العديد من المواجهات القوية مع اشتداد المنافسة المحلية.

وأفادت مصادر إعلامية تابعتها شبكة راية بأن موعد مباراة المريخ والفلاح عطبرة اليوم الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم والقاهرة، السابعة والنصف في مكة المكرمة والقدس المحتلة والدوحة والكويت وعمان.

توقيت مباراة المريخ والفلاح عطبرة

ويسعى المريخ إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور له في الدوري السوداني هذا الموسم، حيث كان يشارك الفترة الماضية برفقة جاره الهلال في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ونجحا معا في الوصول إلى دور المجموعات.

ويحتل فريق هلال الفاشر صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ست نقاط من أصل مباراتين بفارق الأهداف أمام أهلي شندي، بينما أهلي الخرطوم حصد أربع نقاط وخلفه الهلال ثلاثة من مواجهة وحيدة في هذه المسابقة.

القنوات الناقلة للدوري السوداني 2022

أنا القنوات الناقلة لمباراة المريخ والفلاح عطبرة في الدوري، هي قناة النيلين الرياضية الفضائية التي تبث على تردد 10810 والاستقطاب أفقي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، عبر القمر الصناعي عرب سات.

كما تنقل منافسات الدوري السوداني هذا الموسم على قناة النيلين عبر التردد 11938 والاستقطاب عامودي والترميز 27500 والتصحيح 3/4 والتشفير مفتوح، حيث بالإمكان متابعة اللقاء من كل مكان في جميع أنحاء العالم مباشرة.

وقت مباراة المريخ والفلاح عطبرة يأتي بعد نهاية مباريات في الدوري السوداني الممتاز، إذ يلعب حي العرب بورتسودان ضد توتي، أهلي شندي وهلال الفاشر، الرابطة كوستي وأهلي الخرطوم، حي الوادي نيالا وكوبر الخرطوم.

Loading...